أخبار حصرية

وكيل محافظة محايل يدشّن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

دشّن وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي اليوم, فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني, بعنوان “المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة”, وذلك بمقر واحة البساتين بالمحافظة .
وتجول وكيل المحافظة في المعرض التوعوي واطلع على محتوياته, وأستمع والحضور لشرحٍ حول أهمية وسائل السلامة, ثم شهد فرضية انقاذ أسفرت عن إصابة شخصين، وتم نقلهما بواسطة سيارة الهلال الأحمر لمستشفى المحافظة العام، عقب ذلك انطلقت قافلة مركبات الدفاع المدني لتقوم بمسيرة وتجوب طرقات المحافظة لنشر رسالة اليوم العالمي للدفاع المدني .
وألقى مدير الدفاع المدني بالمحافظة العقيد أحمد بن إبراهيم الرفيدي خلال الحفل المعد بهذه المناسبة, كلمة قدم شكره لوكيل المحافظة على حضوره وتدشينه لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني، لافتا النظر إلى أهمية أخذ الحيطة والحذر أثناء اندلاع الحرائق وخاصة في المجمعات التعليمية التي تشهد أعدادا كبيرة من الطلاب والطالبات، وشدد على وضع مخارج للسلامة في جميع المرافق التعليمية والحكومية .
بعد ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا عن جهود افراد الدفاع المدني في المحافظة نالت استحسان الحضور، ثم ألقى مدير التعليم منصور بن عبد الله آل شريم, كلمة أكد خلالها أن قسم الأمن والسلامة يقوم بزيارات ميدانية للمدارس وذلك للتأكد من تأمين جميع وسائل السلامة ، وبما يضمن سلامة الطلاب والطالبات.


بعدها ألقى وكيل محافظة محايل, كلمة شكر من خلالها إدارة الدفاع المدني على جهودهم التي يبذلونها من أجل سلامة المواطن والمقيم, مشيدا بأداء العاملين في الإدارة كافة, وما يبذلونه من جهود تسهم في حفظ الأرواح والممتلكات .
وفي نهاية الحفل, كرم وكيل محافظة محايل, وبحضور مدير إدارة الدفاع المدني العقيد الرفيدي, عددا من مديري الإدارات الحكومية والمؤسسات والأشخاص الذين أسهموا بنجاح الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لابد من أخذ الحيطة والحذر أثناء اندلاع الحرائق وخاصة في المجمعات التعليمية التي تشهد أعدادا كبيرة من الطلاب والطالبات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88