الجمال والديكورالمظهر والأزياء

المشاكل الاكثر شيوعاً التي يمكن ان تواجه بشرتك السمراء

للبشرة السمراء خصائصها ومميزاتها إلّا أنّها مرتبطة ببعض المشاكل التي قد تكون مزعجة أحياناً. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند المشاكل الأكثر شيوعاً عند النساء ذوات البشرة السمراء فتابعينا وإكتشفيها.

1- يشكّل شعر الجسم ذات اللون الداكن مشكلة لصاحبات البشرة السمراء إذ يصعب التخلّص منه نهائياً وغالباً ما تتبقّى بعد الشعيرات التي يسهل ملاحظتها. ويستحسن هنا نزع الشعر باللايزر بغية الحصول على نتيجة أفضل.

2- عندما تتعرض البشرة السمراء لأشعة الشمس تبرز عليها البقع والتصبغات وقد يصبح لونها غير موحّد أحياناً. لذلك يستحسن تطبيق الكريم الواقي من الشمس بشكل يومي لحماية البشرة السمراء من هذه المشاكل التي قد تطالها.

3- تعاني صاحبات البشرة السمراء إجمالاً من الشعيرات الصغيرة التي تنمو على مستوى الوجه والتي تعتبر مزعجة جداً. ويسهل التخلص من هذه الشعيرات والحدّ منها عبر تقنيّة الليزر.

4- يصعب على النساء ذوات البشرة السمراء إعتماد صبغات الشعر الفاتحة اللون بسهولة إذ يتطلّب تطبيقها محاولات عديدة للحصول على اللون المناسب. وذلك تبعاً الملحوظ ما بين جذور الشعر الداكنة ولون الصبغة الفاتح. أمّا بالنسبة للشيب الأبيض فيبدو أوضح على مستوى الشعر ذات اللون الغامق ويعتبر مشكلة شائعة عند السمراوات.

5- تظهر العلامات والبقع الداكنة على مستوى البشرة السمراء إجمالاً بعد تعرّضها للجروج أو معاناتها من الحبوب، كما يزداد الإسمرار عند منطقتي الركب والأكواع.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88