أخبار حصرية

مدير جامعة أم القرى يدشن برنامج الاستبانات الالكترونية لمؤشرات الاداء

دشن معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، برنامج الاستبانات الالكترونية لمؤشرات الأداء ضمن خطة عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية للحصول على الاعتماد المؤسسي الذي تشرف عليه وكالة الجامعة للتطوير وريادة الأعمال، بحضور وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني بن عثمان غازي، وعميد عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية الدكتور محمد بن جعفر ثابت، ووكيل عمادة التطوير للقياس والتقويم الدكتور ذياب بن عايض المالكي.
واستمع معاليه لشرح مفصل من عميد عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية ووكيل عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية للقياس والتقويم , عن البرنامج ومضامينه وأهدافه ودوره في نشر ثقافة التقييم وتمكين أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية وتزويدهم بالأدوات والإمكانات اللازمة لضمان نجاح العملية التعليمية والبحثية.
وقد بارك معالي مدير الجامعة هذه الخطوة التي خطتها وكالة الجامعة للتطوير وريادة الأعمال ممثلة في عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية وعمادة تقنية المعلومات، مثمنا جهود الوكالة وعمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية وفريق العمل المشرف على تنفيذ البرنامج.
من جهته قدم وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه واهتمامه بمنظومة الخدمات الإلكترونية التي من شأنها الارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية داخل الجامعة، ورفع كفاءة الأداء العلمي والتعليمي من خلال متابعة أداء المنظومة الجامعية للارتقاء بمستوى الجامعة وفق معايير علمية انطلاقاً من الرؤى والتطلعات التي تحرص جامعة أم القرى على تنفيذها لتواكب رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88