الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أبرز إستخدامات زيت الورد الجمالية؟

زيت الورد مستخرج من الورد بعد تقطيره بالبخار، وهو يتمتع برائحة جميلة ومنعشة جداً. يعتبر من أبرز الزيوت العطرية التي تعرف بفوائدها العديدة لجسمك، فالعناصر الطبيعية المصنوعة منه متوفرة بكمية كبيرة ويمكنك الإعتماد عليها من دون تردد. لذا، تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على أبرز إستخدامات زيت الورد الجمالية.

إستخدامات جمالية لزيت الورد للشعر

– فوائد زيت الورد للشعر: يعطي زيت الورد رائحة جميلة للشعر، ويساعد في تنعيمه ويمنع تساقطه، كما أنه يزيل القشرة من فروة الرأس. يساهم أيضاً في تغذية الشعر وتطويله وذلك من خلال العناصر الغذائية الطبيعية الموجودة فيه.

– طريقة إستخدام زيت الورد للشعر: بعد غسل شعرك بالشامبو، قومي بتدليك شعرك بزيت الورد من الجذور حتى الأطراف. هذه الطريقة، سوف يغذي الزيت شعرك بعمق ويعطيع رائحة منعشة، ولكن يجب إستخدامه أقله مرتين في الأسبوع لنتائج ملحوظة. ولا تنسي أن زيت الورد مناسب مع جميع أنواع الشعر.

إستخدامات جمالية لزيت الورد للبشرة

– فوائد زيت الورد للبشرة: يعتبر زيت الورد من أبرز الزيوت الطبيعية المرطبة للبشرة، كما انه يحارب علامات التقدم في السن ويزيل حب الشباب والدمامل التي قد تظهر على الجلدة، لأنه غني بالفيتامين ج الذي يأتي بمثابة مضادة الأكسدة. ينفع أيضاً هذا الزيت في محاربة أمراض الجلدة مثل الإكزيما مطهر للجرح.

طريقة إستخدام زيت الورد للبشرة: يمكنك إضافة بعض قطرات زيت الورد على الماء الفاترة وغسل وجهك بها لترطيبها ثلاث مرات يومياً. يمكنك أيضاً خلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من زيت الورد وضعيه على جسمك لمدة نصف ساعة لتغذية بشرتك وتغذيتها.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88