11المميز لدينا‏Snap video

الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم تقيم فعالية “تراثنا الشعبي هويتنا “

أقامت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم، اليوم، فعالية الجنادرية “تراثنا الشعبي هويتنا”، بحضور طلاب الجمعية وأولياء الأمور وطلاب الكشافة، وعدد من منسوبي الجمعية والمتطوعين، وذلك في مقرها بحي المصيف.
وتضمنت الفعالية عدد من الفقرات المتنوعة التي هدفت لإبراز التراث الشعبي وتعريف الطلاب بالموروثات من العادات والأطعمة والألعاب والأدوات التي كانت في الماضي، حيث شارك الطلاب بالملابس الشعبية الجميلة في الفقرات المقدمة، واستمعوا إلى القصص القديمة، وتعرفوا على الأكلات الشعبية، وشاركوا في الألعاب والمسابقات المقامة، بالإضافة إلى مشاركتهم في مسابقة أفضل طبق شعبي .


حيث أن هذه الفعالية هي إحدى البرامج الهادفة للمشاركة المجتمعية والهادفة لغرس القيم الأصيلة التي نستقيها من تراثنا الكبير وربط الطلاب بهذا الموروث الشعبي ، وأن المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية، كمحفل وطني كبير يحتفي به الوطن سنوياً، علامة على ارتباطنا الكبير بالأصالة والتراث فنحن نتعلم ونستفيد من هذا الموروث وننقله للأبناء على مر السنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88