11المميز لديناالأدب والثقافةفن و ثقافة

محافظ الطائف يكرم الفائزين بجوائز مسابقات أدبي الطائف

كرم معالي محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني أمس, الفائزين بجائزة نادي الطائف الأدبي الثقافي وذلك بمقر النادي بحي الفيصلية  ، وقد افتتح معاليه المعرض التشكيلي المصاحب لفناني وفنانات جماعة فرقد الإبداعية, مستمعاً إلى شرح مفصل عن اللوحات الفنية من قبل الفنان ماجد الراسم ، ثم زار معاليه مقر مبادرة تبادل الكتب التي تم تدشينها مؤخراً بالنادي ضمن فعاليات مشروع ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة” .
إثر ذلك زار الميموني مكتبة النادي, واطلع على محتوياتها وسجل كلمة في سجل الزيارات  ، وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بكلمة لرئيس مجلس إدارة النادي عطا الله الجعيد شكر فيها معالي المحافظ على حضوره ورعايته للحفل ، مشيداً بالدعم الذي حظيت به الجائزة من رجل الأعمال مشعل بن سرور الزايدي والبالغ قيمتها 100000ريال .
بعد ذلك أعلن مدير جمعية الثقافة والفنون فيصل الخديدي أسماء الفائزين في مسابقة اللوحة الفنية بتقنية التايبو قرافي حيث فاز بجائزة المركز الأول وقيمتها 10000 الفنان ماجد القثامي ، وفازت الطالبة المبدعة فرح عبد العزيز الزنبحي بجائزة المركز الثاني وقيمتها 7000 ريال, ولعدم استيفاء بقية اللوحات لمعايير وشروط المسابقة فقد تم حجب جائزة المركز الثالث.
إثر ذلك تم الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة المقالة العلمية حيث فاز الباحث سمير منصور بجائزة المركز الأول وقيمتها 10000 ريال ، وفاز الباحث سعد الغنامي بالمركز الثاني وقيمتها 7000 وفازت بجائزة المركز الثالث الباحثة ابتهال العتيبي قيمتها 5000 ريال .
وأعلن مدير مركز أبحاث الحياة الفطرية وإنمائها وعضو الجمعية العمومية بالنادي أحمد بن إبراهيم البوق أسماء الفائزين في فرع الشعر حيث حصل على جائزة المركز الأول وقيمتها 10000 ريال بكر مستور عابد فيما حصلت ليلى فرحان على جائزة المركز الثاني وقيمتها 7000 ريال وحصل سلطان العصيمي على جائزة المركز الثالث بقيمة 5000 ريال .
وكرم معالي محافظ الطائف الفائزين بدروع تذكارية وشهادات براءة فوزهم في المسابقة، كما كرم داعم الجائزة رجل الأعمال مشعل بن سرور الزايدي فيما كرمت عضو مجلس إدارة النادي أحلام الثقفي الفائزات في المسابقة في الصالة النسائية بالنادي .
وفي نهاية الحفل قدم رئيس مجلس إدارة النادي درعاً تقديرياً لمعالي محافظ الطائف على رعايته لهذه المناسبة  ، يذكر أن الحفل شهد فقرات فنية تعكس فنون التراث الطائفي, حيث قدم كل من عبدالرحمن المالكي وبدر الغامدي عدة مقاطع من لون الحدري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88