أخبار حصرية

الخطوط السعودية تطرح باقات جديدة للرحلات الداخلية

طرحت الخطوط السعودية باقات جديدة من أسعار التذاكر على الرحلات الداخلية اعتباراً من أمس ، تضمنت أسعارا جديدة توفر خيارات متنوعة ومرنة تناسب احتياجات ورغبات المسافرين ، شملت درجة الضيافة ” اقتصادي” و “أساسي” و “مميز” ، ودرجة الأعمال “أساسي” و “مميز” ، والدرجة الأولى “مميز” ، محددة السعر والقيود ، ونطاق رسوم مختلف.
وسيتم طرح الباقة الجديدة لدرجة الضيافة “اقتصادي” عن طريق موقع “السعودية” على شبكة الإنترنت أو عبر تطبيقات الأجهزة الذكية ، ذلك في إطار حرص الناقل الوطني على تحفيز الضيوف على الحجز من خلال الوسائل التقنية الذاتية ، ما يوفر وقتهم وجهدهم ، فيما تخضع الباقات الجديدة للرحلات الداخلية لمعايير صناعة الطيران العالمية.
وأوضحت ” السعودية “أن فئة “اقتصادي” لدرجة الضيافة تسمح بالأمتعة اليدوية قطعة واحدة تزن (7 كيلوجرامات) ، كما أن خدمة الوجبات (على المسارات المطبقة) وإستحقاق أميال برنامج الفرسان لا تزال مستمرة ، مبينة أن الضيوف الذين يشترون هذه الفئة من التذاكر يستطيعون الاختيار لشحن الأمتعة مقابل رسوم ، كما أن التذاكر التي يتم شراؤها من خلال باقة “إقتصادي” ليست مؤهلة للاسترداد أو التغيير.
وأشارت إلى أن فئتي “أساسي” و “مميز” فالاختلاف الرئيسي هو في عدد الأمتعة التي تشملها الباقة وإختيار المقاعد ، وقيمة الأميال المستحقة ، ورسوم التغيير والاسترداد ، أما فئتا درجة الأعمال وهما “أساسي” و”مميز” فالاختلاف الرئيسي هو في إختلاف عدد الامتعة ، وقيمة الأميال المستحقة ، ورسوم التغيير أو الاسترداد ،لافتة إلى أن خدمة الوجبات على المسارات المطبقة والأمتعة اليدوية (7 كيلوجرامات) لدرجة الضيافة و (9 كيلوجرامات) لدرجة الأعمال مازالت نفسها للضيوف ومضمنة في كل أسعار التذاكر.
وأبانت ” السعودية ” أن ضيوف درجة الضيافة الذين يختارون شراء الأمتعة أو الأمتعة الإضافية ، فكل قطعة يجب أن لا يزيد وزنها عن 23 كيلوجراما، وفي حال تجاوز الوزن عن 23 كيلوجراما بما لا يزيد عن 32 كيلوجراما فيجب دفع رسوم بقدر 70 ريالاً ، مؤكدة أن الباقات الجديدة التي أعتمدتها “السعودية” تمكن الضيوف من الدفع فقط للخدمات المطلوبة التي يحتاجونها ، فالضيف الذي لا يتطلب شحن الأمتعة ومتأكد من عدم وجود تغيير في مسار رحلته ، يستطيع الاستفادة من باقة “إقتصادي” والتوفير من خلال إختياره هذه الباقة.
وأشارت “السعودية” إلى أن القواعد الجديدة لقبول وزن الأمتعة تطبق على التذاكر المشتراة من تاريخ 20 فبراير الجاري فصاعداً ، حيث أن التذاكر المشتراة قبل هذا التاريخ تخضع للأنظمة السابقة ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات من بينها خدمة “وقت إضافي للشراء” و “إختر مقعدك” و “بطاقات إتصال الانترنت لخدمة الواي فاي” و “شراء مقدم للأمتعة الإضافية” وغيرها.
وأهابت “السعودية الحرص على الحجز المبكر ، ما يساعد على التخطيط لتوفير السعة المقعدية اللازمة في المواسم وعلى مدار العام وبما يحقق للضيوف الاستفادة من الأسعار المناسبة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. القواعد الجديدة لقبول وزن الأمتعة تطبق على التذاكر المشتراة من تاريخ 20 فبراير الجاري فصاعداً ، حيث أن التذاكر المشتراة قبل هذا التاريخ تخضع للأنظمة السابقة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88