‏Snap video

أمير القصيم يزور مهرجان الفراولة بالبكيرية ويطلع على ما يحتويه

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، مهرجان الفراولة بمحافظة البكيرية.
وفور وصول سموه لمقر المهرجان تجول في أرجاءه، وشاهد محميات وحاضنات شتلات الفراولة، وكيفية قطفها، كما زار سموه حديقة الفراشات، وشاهد أيضاً ما يحتويه المهرجان من معارض مشاركة للجهات الحكومية والأهلية والخيرية، وما تقدمه الأسر المنتجة من منتجات ومأكولات على أرض المهرجان ، إثر ذلك كرّم سموه الرعاة والداعمين المشاركين في إنجاح مهرجان الفراولة في محافظة البكيرية.


رافق سمو أمير القصيم في الزيارة وكيل إمارة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان، ومحافظ البكيرية المهندس صالح بن إبراهيم الخليفة، ومدير عام فرع وزارة الزراعة بالمنطقة المهندس سلمان بن جار الله الصوينع، ومدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة إبراهيم بن علي المشيقح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88