أخبار حصرية

أمير المنطقة الشرقية يدشن مبنى الوقف الخيري لجمعية إطعام

دشن صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة اليوم, مبنى الوقف الخيري للجمعية الخيرية للطعام “إطعام”, بحضور رئيس وأعضاء مجلس ادارة الجمعية.
وكرم سموه المساهمين في بناء الوقف، مشيداً بما تم إنجازه من وقف وبنشاط الجمعية، ودورها في التوعية والتثقيف بأهمية حفظ النعمة.
وأمضى سمو أمير المنطقة الشرقية على هامش التدشين على الوجبة رقم 6.000.000 التي حفظتها الجمعية، كما كرم سموه أقدم موظفتين في وحدة التعبئة المركزية نظير خدمتهن للجمعية منذ أن تأسيسها.
من جانبه قدم رئيس مجلس ادارة إطعام عبدالله الفوزان, شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته تدشين مبنى الوقف، ولكل من أسهم في تمويل المشروع وعمل على انجازه.
وأفاد الفوزان أن جمعية “إطعام” عملت على وضع أهدافها بمهنية عالية، ونجحت بفضل الله ثم الدعم السخي الذي من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في تهيئة البيئة المناسبة لمؤسسات القطاع الثالث، مستمدة نهجها من التشريعات الملهمة التي حملها برنامج التحول الوطني 2020 في سبيل الوصول للهدف المنشود.
وأضاف “إن تشريف سمو أمير المنطقة الشرقية بالإمضاء على الوجبة رقم ٢٠٠ ألف في عام ٢٠١٣م، ثم رعاية سموه احتفالية حفظ مليون وجبة في عام ٢٠١٥م، منحنا الإصرار على الاستمرار بنفس الطموح الذي بدأنا فيه أعمالنا في هذه الجمعية الفتية، وها نحن اليوم نقدم لسموه وللمجتمع جزءا من مخرجاتنا المتمثلة بحفظ أكثر من ٦ ملايين وجبة استفاد منها أكثر من ٢٠.٠٠٠ مستفيد من وطننا المعطاء.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية, أنه تم الإنتهاء من إنشاء مبنى الوقف الاستثماري الواقع في المدينة الصناعية الثانية بالدمام، بتكلفة قاربت ٢٧ مليون ريال، وبمساهمة كريمة من القائمين على الجمعية الذين سخّروا أموالهم وأوقاتهم في سبيل تحقيق الاستدامة لمشروع حفظ النعمة.
وكانت إطعام قد تأسست في عام 2012م بمبادرة من رجال أعمال بالمنطقة الشرقية، ومقرها الرئيسي بالدمام، قبل أن تتوسع أعمال الجمعية عبر فروعها في الأحساء والقطيف والجبيل والرياض وجدة.
ويقع مبنى وقف إطعام الخيري في المدينة الصناعية الثانية بالدمام بمساحة 9045 متر، وأن المشروع عبارة عن مبنى سكني للعمالة متكامل الخدمات، ويتكون من 10 مباني متصلة تم تشييدها وفق أعلى المعايير الانشائية، بتكلفة مالية قاربت 27.000.000 ريال ساهم في تمويله عدد من أعضاء مجلس ادارة الجمعية.
وكانت إطعام قد أبرمت في عام 2015م عقد تأجير مبنى الوقف مع شركة الزامل للصناعة لمدة 10 سنوات برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية، حيث وقع عقد تأجير المبنى رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله الفوزان, والرئيس التنفيذي لشركة الزامل للصناعة عبدالله الزامل, بمبلغ سنوي قدره 5,500,000 ريال.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جمعية “إطعام” عملت على وضع أهدافها بمهنية عالية، ونجحت بفضل الله ثم الدعم السخي الذي من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في تهيئة البيئة المناسبة لمؤسسات القطاع الثالث، مستمدة نهجها من التشريعات الملهمة التي حملها برنامج التحول الوطني 2020 في سبيل الوصول للهدف المنشود.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88