‏Snap video

مزرعة القريشي تسحب البساط في الهواء الطلق في معتزل عن #مهرجان_الفراولة بالبكيرية

في الوقت الذي  تم به  افتتاح  مهرجان الفراولة بنسخته الثانية والمقام  حالياً في محافظة البكيرية بفعالياته المتنوعة ،

القصيم/عادل بن نايف الحربي

وسط أجواء متميزة مليئة بالبرامج التي تستهوي شرائح المجتمع المختلفة. بمشاركة عددا من الأسر في تقديم الوجبات المتنوعة من الآكلات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة والمحافظة على وجه الخصوص، إضافة إلى المشغولات اليدوية والصناعات الحرفية وصناعة الهدايا.


تشهد مزرعة علي عبدالله  القريشي  إقبالا من الزوار بأعداد كثيفة تفوق إضعاف زوار مهرجان لفراولة  حيث تم فتح بوابة مزرعة القريشي مؤخرا للجميع والدخول مجاناً وسط أجواء  خلابة ومناظرا ممتعه لمحبي الربيع  لهواة  البر والاستمتاع بها بعيدا عن صخب المدينة .

وقد تحدث كثيرا من الزوار من داخل مزرعة القريشي في رياض الخبراء عن سعادتهم واستمتاعهم في هذه الأجواء اللطيفة وأشادوا بها حيث وجدت الكثير من العوائل راحتهم مع الأسرة والأطفال في هذه الأماكن الشاسعة البرية وما تتمتع به من أجواء ربيعية تعود عليهم بالانشراح في أجواء غير مكتظة بالاختناق ، ومما يميز مزرعة القرشي توافد الزوار والإقبال عليها من جميع مختلف المناطق من خارج منطقة القصيم وجد الزائر وأسرته راحته التامة من غير نزفاً للجيوب ودفع اي رسوم مقابل راحتك النفسية .

من جهة ثانيه استاء زوار مهرجان الفراولة من وضع رسوم الدخول على كل فرد للمهرجان إضافة على  ارتفاع  سعر قطف الفراولة (50 ريال)الذي بحجمه في السوق لا يتجاوز عشرة ريال وقد ذكر احد المغردين  تحت اسم محمد أبو دهش بقوله (( قمت بزيارة مهرجان الفراولة  في رحلة سفر بدأت من مدينة (‫الرياض‬) كان القصد منها الاستمتاع بفاكهة الفراولة المحلية الطازجة وعند الوصول لبوابة المهرجان في (‫البكيرية‬) كانت هناك رسوم غير معلنة تشمل الأطفال والكبار .))

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88