‏Snap video

لوحة “العز والشرف” تستوقف زوار جناح الداخلية في الجنادرية

رفعت صور الشهداء أيدي زوار الجنادرية إلى السماء حاملة معها الدعوات لهم بالرحمة والمغفرة والقبول الحسن، في دلالة واضحة لما يحملونه لهم من الحب والمكانة في قلوب الجميع.
واستذكر زوار جناح وزارة الداخلية بطولات وتضحيات شهداء الواجب ، فيما بادر بعضهم بالتسابق على توثيق صورهم مع لوحة الشرف التي تزينت بها أجنحة قطاعات وزارة الداخلية مفاخرين بالتصوير مع الشهداء .
وتقدم وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية لزوار الجناح في الجنادرية إيجازاً عن برامج رعاية أسر شهداء الواجب الذين توفاهم الله في سبيل الدفاع عن الدين والوطن، في عمليات مكافحة الإرهاب وعمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل من رجال الأمن ، والتي تشمل متابعة التحصيل العلمي للابناء ، وتوفير الخدمات الطبية ، ومساندتهم معنويا وماليا ، واستضافة عدد منهم لأداء فريضة الحج في كل عام، وتقديم العديد من البرامج الترفيهية لهم.
وحرصت جميع القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية على تخصيص مواقع مميزة داخل أجنحتها لصور شهداء الواجب من منسوبيها الذين قدموا حياتهم لحماية أمن الوطن ومقدساته ومواطنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88