أخبار حصرية

أمير عسير يرعى ورشة عمل ” التوعية الأمنية المعلوماتية لقطاعات وزارة الداخلية والجهات الحكومية”

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على مسرح الإمارة اليوم, ورشة عمل ” التوعية الأمنية المعلوماتية لقطاعات وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى “, التي ينظمها مركز المعلومات الوطني برئاسة أمن الدولة .
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثمّ قدّم مدير عام فرع مركز المعلومات الوطني بمنطقة عسير النقيب سعود بن يحي آل غانم الشهراني عرض مرئي عن الخدمات التي يقدمها فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة للمواطنين والمقيمين, والأنشطة والدورات التي ينظمها المركز لقطاعات وزارة الداخلية المختلفة .
وفي نهاية الحفل كرّم سمو أمير منطقة عسير القطاعات المشاركة في الورشة من منسوبي وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى, كما تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .
يذكر أن الورشة تطرقت لعدة محاور أبرزها المخاطر والصلاحيات وأهمية أمن المعلومات والمفاهيم ذات العلاقة، والبريد التصيّدي وكيفية حدوثه، والتعامل مع المخاطر المحتمل حدوثها، وكيفية تعامل المشغلين مع حساباتهم وحمايتها من أي اختراق لا قدر الله، والتركيز على الاستخدام الأمثل للحسابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88