أخبار حصرية

وفد هنغاري يبحث تعزيز التعاون التجاري بغرفة الرياض

بحث وفد تجاري من هنغاريا ضم عدد من مسؤولي شركات متخصصة في قطاع أنظمة وإجراءات التوظيف وتقنيات تقييم الأداء والاتصالات والمراقبة وتصنيف العملاء، وأنظمة حماية البيانات والشبكات والتتبع والمراقبة المرورية والتقنيات الذكية في مجالات النقل خلال لقائه برجال الأعمال أمس الأول بغرفة الرياض كيفية الاستفادة من الفرص الاستثمارية في مجال تخصصات الشركات والاستفادة من خبرات الشركات الهنغارية المستثمرة في هذه القطاعات، بحضور سفير هنغاريا لدي المملكة فيرنيس تشيلاغ.
وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين قطاعي الأعمال في البلدين وسبل تعزيز الروابط التجارية بينهما.
كما تم على هامش اللقاء عقد اجتماعات ثنائية بين رجال الأعمال وأعضاء الوفد تم خلالها التداول حول السبل الممكنة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال تخصصات هذه الشركات.
واطلع الوفد على الفرص الاستثمارية وما تشهده المملكة من تحول اقتصادي يستهدف تنويع مصادر الدخل وإحداث نهضة تنموية شاملة.
يشار إلى أن زيارة الوفد تأتي في إطار سعي الغرفة لتوطيد العلاقات التجارية بين قطاعي الأعمال في البلدين وإقامة علاقات شراكة تجارية لدفع العلاقات الاقتصادية للمزيد من التطور، وإتاحة إمكانية الاستفادة من الفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات الصناعية والتجارية بما يعود بالنفع للبلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88