استقبال حافل للأستاذ خالد شبيلي الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز .

استقبل مكتب تعليم صامطة الأستاذ خالد شبيلي الفائز بالمركز الثامن لجائزة التعليم للتميز في مطار الملك عبدالله بجازان بكل حفاوة وسعادة واحتفوا به زملاؤه وعدد من منسوبي الوزارة  والطلاب .

تعليم صامطة_حسن المهجري_تصوير عثمان شبيلي

حيث كان في استقباله كلاً من مدير وحدة التوجية والإرشاد بتعليم صامطة الأستاذ الفاروق مدخلي وقائد مدرسة الجاضع الابتدائية والمتوسطة الأستاذ علي هاشم

كما كان في استقباله عدد من منسوبي إدارة التعليم بصامطة  وزملائه المعلمين و أصدقائه وعددا كبيرا من الطلاب جميعهم كانوا في استقباله بالورود والازهار .

الجدير بالذكر أن  المرشد الطلابي الحائز على جائزة التميز فئة المرشدين المعلم “الشبيلي” وجه رسالة إلى طلابه بمناسبة الأسبوع التعليمي المهني من كابينة الطائرة  قال فيها  ( أبنائي الطلاب بمناسبة تحقيقي لجائزة التميز وبمناسبة الأسبوع التعليمي والمهني أوجه لكم رسالة محتواها هي أن لا شيء صعب أو مستحيل في سبيل تحقيق أمنيتك في الحياة .

وختمها بقوله  أريد أن اشاهد منكم الطيار والمهندس والطبيب وأنا أريد أن تحققوا أمانيكم وأتمنى لكم التوفيق.

ويسر صحيفة هتون أن ترفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للأستاذ خالد شبيلي ولإدارة التعليم في منطقة جازان على هذا التميز …وتدعو الله العلي أن يوفقه ويحفظه ويسدد خطاه هو ومن هم أمثاله من هذا الوطن .

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.