11المميز لدينا

صيانة مجانية لكراسي المعاقين في الجنادرية

تقدم جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركي” ضمن مشاركتها بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية32” خدمة صيانة الكرسي المتحرك لذوي الإعاقة من زوار المهرجان .
حيث أن الجمعية تقدم خدماتها لذوي الإعاقة الحركية من الفئة العمرية فوق سن الـ 12 عاماً ، الى أن من أهم البرامج التي تقدمها الجمعية برنامج الزواج الجماعي والحج والعمرة وصيانة الكراسي والأجهزة الطبية ونقل المعاقين داخل مدينة الرياض بسيارات مجهزة تخدم ذوي الإعاقة.
ومن أهم المشروعات التي تقدمها الجمعية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة، الصيانة المجانية للكرسي المتحرك لذوي الإعاقة من زوار المهرجان، حيث جهزت الجمعية عربة متخصصة ومتكاملة لصيانة وتوفير قطع الغيار،  حيث قدمت الجمعية خدماتها لأكثر من 25 كرسيا منذ انطلاق فعاليات المهرجان ، كما تسعى لتقديم خدماتها وتمكين المعاقين من زيارة المهرجان دون الخوف من تعطل الكراسي المتحركة أثناء التجول .
ومشاركة عدد من الشباب المتطوعين لخدمة كبار السن وذوي الإعاقة من زائري المهرجان، حيث يصل الزائر إلى مقر الجمعية ويبرز بطاقته الخاصة بالإعاقة مما يمكنه من مرافقة أحد المتطوعين له خلال جولته على أجنحة الجنادرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88