أخبار حصرية

أمير منطقة القصيم يرعى سباقات التصفية التمهيدية لدورة بطولة عز الخيل الـ23

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة ميدان الملك سعود للفروسية بالقصيم ، بسباقات التصفيات التمهيدية لدورة بطولة عز الخيل الـ23 وماتحقق من نتائج إيجابية لملاك الخيل ومحبي رياضة الفروسية بالمنطقة ، مهنئاً سموه ملاك الخيل والمدربين المشاركين بالنجاحات التي تحققت في سباق التصفيات.
وقال سموه :” عندما قام الملك عبد العزيز رحمه الله بتوحيد هذه البلاد كان للخيل العربية الأصيلة دور كبير في توحيدها ، ونحن لا بد أن نقتدي بنبينا محمد صلى الله عليه وسلَّم بقوله ” الخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامة ” ، كما أن رياضة الفروسية تجد اهتمام بارز وملموس من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله مشيداً سموه بتطور ميدان الملك سعود للفروسية، وحسن التنظيم لإدارة الميدان التي نتطلع أن تحقق ما ننشده للرقي برياضة الفروسية.
جاء ذلك عقب رعاية سموه لسباقات التصفيات التمهيدية لدورة بطولة عز الخيل الـ23 ، بمشاركة 67 جواداً والبالغة جوائزها 200 ألف ريال ، على مضمار الميدان بمدينة بريدة.
كما أشاد سموه بتصفيات دورة بطولة عز الخيل التي تقام بمنطقة القصيم وعلى مستوى المملكة ، مقدماً شكره للأمير سلطان محمد بن سعود الكبير الذي ينظم هذه المسابقة ويعمل لها سباقات بمناطق المملكة ويتم إعداد تصفيات لها بشكل دوري ، مؤكداً أن لدعم الأمير سلطان بالغ الأثر في التشجيع على المنافسة ودعم الرياضة العربية الأصيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88