11المميز لدينا‏Snap video

حديقتان و 3 مسارح للطفل بمهرجان الزيتون

يحظى زوار مهرجان الزيتون بالجوف من الأطفال بفعاليات ترفيهية خصصت لهم على أرض المهرجان المقام في مركز الأمير عبدالاله الحضاري ، وخصصت للطفل 3 مسارح وذلك في خيمة الفعاليات وتقدم بشكل يومي عروض ومسابقات للأطفال وجوائز مع شخصيتي ” زيتون وزيتونة ” الكرتونية, ومسرح ثاني في خيمة الأسر المنتجة يقدم فيه فرق الأطفال عروضهم والمسابقات والأناشيد, ومسرح ثالث في الخيمة النسائية تقدم العروض المختلفة والفعاليات المتنوعة للأطفال وفرق بنات الجوف التي تقدم عروضها اليومية للزوار .
كما خصصت حديقتان للأطفال الأولى ” حديقة الزيتون ” في خيمة الفعاليات النسائية وتقدم الرسم على الوجه والتلوين والحكايات للأطفال , والثانية بمعرض الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف وتقدم لهم مرسم حر حيث جهزت المثير من مطبوعات آثار الجوف مفرغه ويقوم الأطفال بتلوينها .
ويوواصل المهرجان في يومه السادس فعالياته المتنوعة حيث شهد مسرح الفعاليات عدة أنشطة وفعاليات متنوعة , شهدت حضور كثيف استمتعت فيها العائلات وأطفالهم مع الفرق الترفيهية حيث شارك الأطفال بالمسابقات الخفيفة والألعاب الحركية وقدمت خلالها اللجنة المنظمة الهدايا والجوائز للمشاركين.
هذا ويواصل ‏” شاعر الزيتون” منافساته النهائية وحضوره المميز على مسرح الفعاليات وسط تفاعل الجمهور الغفير ، وأعلنت لجنة التقييم تأهل الشاعر فارس حامد الفهيقي من المجموعة الثانية في المرحلة الثانية .
كما قدم عدد من المنشدين على مسرح الفعاليات أمسية إنشادية ، تغنى بها كلاً المنشدين عارف المظهور والمثنى عوض ومنصور الوثال ومحمد السالم بعدد من الوصلات المتنوعة والوطنية التي حازت على إعجاب الحضور.
كما واصلت الخيمة النسائية فعالياتها الثقافية وبرامجها الخاصة بالسيدات حيث قدمت أمس كليات التميز ورشة بعنوان أساسيات التصوير قدمتها المصورة يسرى الناوي في ظلال الزيتون , ونظمت ورشة عمل بعنوان ” الطريقة العملية لتحليل ومعرفه الشخصية ” قدمتها اسيا البريكي , و قدمت جامعه الجوف محاضره بعنوان ” رحله مع الشجرة المباركة ” للدكتورة نوف الروضان والدكتورة هيفاء الساكت والدكتورة فخرية الجوفي والدكتورة نجوى السرحاني وقدمت نوال المالك محاضره بعنوان ” كيف نحمي الوطن بوعينا ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88