11المميز لدينا‏Snap video

الفريق الفرنسي في فعالية بالونزتوك “Balloons talk”في الرياض يبهر الجمهور من الصغار والكبار

على مدار أربعة أيام بدأت من يوم الخميس وانتهت يوم أمس الأحد تم تنفيذ فعالية متميزة  حيث قدم العروض فريق  فرتسي متميز ومتخصص في توظيف البالونات في عروضه الحية حيث يقدم عدد من الحكايات للأطفال مع عروض من الألعاب البهلوانية وألعاب خفة اليد ضمن هذه الحكايات ..

الرياض / هتون الشمري

قدمت مسرحية الأميرة كعرض أول وسبق العرض عدد من العروض التشويقية من ذلك الافتتاح  بتقديم مجسم بالبالونات يمثل صورة مشابهه لصورة الملك سلمان بن عبدالعزيز حيث صاحبت ذلك أغنية ( عاش سلمان )

ثم قدم أحد أفراد الفريق الفرنسي عرض بالعصا السحرية  و بالإضاءة لأشكال متعددة كان من ضمنها العلم السعودي

ثم قدمت عددًا من الألعاب لصنع أشكال من البالونات …

ومع بدء المسرحية تم اختيار طفل وطفلة من جمهور المسرح للمشاركة في الحكاية حكاية الأميرة .

حيث تدور الحكاية حول ملك وملكة يسكنون في مدينة من البالونات ولكن هنالك شرير وساحرة يحاولون تخريب المدينة لكن يتغلب عليهم الملك حيث يقضي على الشر فيها ..

وتأتي هذه الحكاية وسط مجموعة من العروض منها دخول عدد من الحيوانات مصنوعة من البالون ومشاهد للبحر مع كائنات بحرية ..

 

ثم في العرض الثاني قدمت حكاية الغابة حيث قاموا خلالها بصنع عدد كبير من حيوانات  مثل البطة والأرنب والقطة والأسد والنمر وشخوص حيوانات أخرى وختمت بعرض لرجل الثلج داخل البالون .

الجدير بالذكر أنه تم استخدام ما يقارب 35 الف بالون في تجهيز ديكور المسرح بالمجسمات البالونية الكبيرة البالونية الثابتة والمتحركة والمستخدمة بالعرض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88