أخبار حصرية

فرع الشؤون الإسلامية بمنطقة نجران يطلق مشروع “سقيا أبطال الحد الجنوبي”

أطلق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران بالتعاون مع أوقاف الشيخ سليمان العزام مشروع هدية (سقيا أبطال الحد الجنوبي) وذلك بتأمين (4158) كرتوناً من المياه تم توزيعها على الجنود البواسل المرابطين في الجبهات الأمامية بالقوات المسلحة والحرس الوطني والدفاع الجوي بواقع (1386) كرتوناً لكل قطاع.
من جانبهم، أعرب قادة القطاعات المشاركة في عملية “إعادة الأمل والشرعية في اليمن”؛ عن شكرهم وتقديرهم لفضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة نجران المكلف الشيخ أحمد بن علي طالبي، وأوقاف الشيخ سليمان العزام؛ على هذه المبادرة التي تجسد دور الوزارة في المجتمع والتعامل مع الأحداث، إلى جانب رسالتها الرئيسة في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته.
وفي الشأن ذاته، أبان الشيخ أحمد طالبي أن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود الوزارة لا سيما فروعها في مناطق الحد الجنوبي تجاه الجنود المرابطين والمشاركين في “إعادة الأمل” وما سجلوه من مواقف الفخر والاعتزاز وبطولات سطروها بدمائهم الزكية، كما تأتي انطلاقا من توجيهات معالي وزير وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ ومتابعة وإشراف معالي نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري اللذين يحرصان على تنفيذ جملة من المبادرات الوطنية تجاه من يدافعون عن أمن بلاد الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذه المبادرة تجسد دور الوزارة في المجتمع والتعامل مع الأحداث، إلى جانب رسالتها الرئيسة في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته.

  2. هذه المبادرة تأتي في إطار جهود الوزارة لا سيما فروعها في مناطق الحد الجنوبي تجاه الجنود المرابطين والمشاركين في “إعادة الأمل” وما سجلوه من مواقف الفخر والاعتزاز وبطولات سطروها بدمائهم الزكية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88