أخبار حصرية

نائب أمير منطقة حائل يقف على مشاريع وزارة النقل في المنطقة

وقف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل مساء اليوم، على مشاريع وزارة النقل بمدينة حائل يرافقه مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس تركي الحميدي.
واستهل سموه الجولة بزيارة جسر تقاطع طريق المطار مع الطريق الدائري، الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه حتى الآن 62% وتبلغ تكاليف تنفيذه ما يزيد عن (38) مليون ريال، ضمن مشروع الأعمال التكميلية لطريق حائل الدائري، ويشمل أيضًا تنفيذ تقاطع رقم 14 على الطريق الدائري الشرقي، ويشمل العمل بهذين التقاطعين تنفيذ أعمال الإنارة فيهما، والمشروع أحد المشاريع المسحوبة وأعيد ترسيته على المقاول الحالي.
كما زار الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نفق النقرة، الذي يعد من أطول الأنفاق بالمملكة، وبلغت نسبة الإنجاز فيه حتى الآن 80% وتنتهي فترة المشروع بنهاية شهر رمضان القادم، ويشمل إنشاء تقاطعين علوي على شارع الأمير سعود بن عبد المحسن وشارع فهد العريفي ويتكون التقطاع العرضي داخل النفق من مسارين كل مسار يتكون من (4) حارات وأكتاف جانبية وطرق خدمة بعرض (4) حارات، وبلغت التكلفة الإجمالية 180 مليون ريال شاملة تنفيذ تقاطع المملكة والسويفلة على الطريق الدائري الشمالي.
وفي نهاية الجولة حث سمو نائب أمير منطقة حائل المقاولين بمضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع بجودة عالية، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة ليست الأولى، فهذه المشاريع أمام الجميع، ومسؤولية القائمين عليها مضاعفة، داعيًا الله أن يوفق الجميع في أعمالهم وأن تستفيد المنطقة وأهلها من هذه المشاريع، التي دعمها بسخاء ولاة الأمر -حفظهم الله- وينتظرها الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88