الأدب والثقافةفن و ثقافة

تنظيم 4 مسابقات ثقافية وإعلامية في مهرجان تمور الجوف السادس

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان تمور الجوف بنسخته السادسة تحت شعار “ربيع الجوف بحلوتها” والذي تنطلق فعالياته يوم الأربعاء المقبل ، تنظيمها 4 مسابقات ثقافية منها مسابقة شعرية تحمل اسم شاعر تمور حلوة الجوف ومسابقة أجمل صورة للتمور ومسابقة أفضل تغطية لبرنامج التواصل الاجتماعي سناب شاب ومسابقة أفضل تغطية لصحيفة إلكترونية .

هتون/ واس

و دعت اللجنة الراغبين بالمشاركة في المسابقة من الشعراء إرسال اسماءهم على الجوال المعلن ، كما أوضحت اللجنة المنظمة أن لجنة التحكيم ستتكون من عدد من الشعراء المتميزين في هذا المجال حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول والفائز بالمركز الثاني على جوائز مالية ، على أن تكون القصائد مخصصة بحلوة الجوف وتمورها.

كما دعت اللجنة الراغبين بالمشاركة في مسابقة أجمل صورة ارسال اسماءهم مع الصورة على الجوال المعلن أو حساب المهرجان بتويتر مع المتابعة و إعادة التغريد وسيحصل الفائزين على جوائز مالية ، على أن يتم في نهاية المهرجان إختيار أفضل تغطية لبرنامج السناب شات وأفضل تغطية لصحيفة إلكترونية وتكريم الفائزين بدروع تذكارية ومبالغ مالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88