أخبار حصرية

كشافة تعليم وادي الدواسر تُشارك في مؤتمر الكشفية وحماية البيئة

تشارك كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر في المؤتمر العالمي “الكشفية وحماية البيئة ” الذي أفتتح أعماله اليوم معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي،نيابة عن معالي وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ .

وأفاد رئيس قسم النشاط الطلابي بالإدارة حنيان بن مبارك الدوسري،أن مشاركة كشافة الإدارة تأتي اسهاماً منهم في تحقيق أهداف المؤتمر والاستفادة من الخبرات المشاركة والابحاث العلمية والتجارب العالمية التي سيتناولها المؤتمر، بالإضافة الى تبادل الخبرات بين القيادات الكشفية بالمحافظة والمشاركين من داخل وخارج المملكة .


وبارك الدوسري الجهود التي تقوم بها جمعية الكشافة في الاهتمام بالشأن البيئي واستقطابها لنخبة من كشافة العالم والمهتمين والمختصين بالعمل التطوعي البيئي ، وعقدها للورش المتعلقة بالجانب البيئي حيث عقدت ورشة عن الاستراتيجية الوطنية للبيئة ، وورشة عن ربط البرامج الكشفية بالبيئة ، وهو ماسيرتقي بالعمل الكشفي تجاه البيئة في جميع قطاعات الجمعية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88