أخبار حصرية

محافظة رماح تشهد نموًّا اقتصاديًا مع انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

شهدت محافظة رماح والمراكز التابعة لها نموًّا وحراكاً اقتصاديًا مع انطلاقة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الثالثة، وذلك حسب المؤشرات الأولية للاستطلاع الذي قامت به لجنة التنمية الاقتصادية بغرفة الرياض ممثلة بفرع رماح.

هتون/واس

وأوضح رئيس الغرفة التجارية برماح مذكر العماني, أن جميع المؤشرات الاقتصادية سجلت ارتفاعًا ملحوظًا، حيث أسهم المهرجان في استقطاب المزيد من الزوار والمتسوقين، مضيفًا أن المحلات التجارية حققت نموًّا في مبيعاتها، بينما شهدت القطاعات الأخرى مثل العقار والخدمات البنكية ارتفاعًا قياسيًّا في حجم أعمالها.
وأضاف العماني أن قرب موقع المهرجان من المحافظة انعكس إيجاباً على الحركة الاقتصادية، وأسهم في تعزيز المبيعات حسب المؤشرات الأولية، ويعدُّ مساهمًا كبيرًا في النمو الاقتصادي في المحافظة, مؤكداً سعي الغرفة إلى تكوين شراكات وتعاون مع نادي الإبل، كونه القائم على هذا المهرجان، بحيث تدفع بعجلة الاستثمار وتستقطب العديد من الفرص الاستثمارية سواء في المهرجان أو المحافظة.
ولفت إلى أن رجال الأعمال يتطلعون لإتاحة الفرص لهم في هذا المهرجان العالمي الذي يمثل جزءًا مهمًّا من تراثنا وموروثنا، مشيرًا إلى أن المهرجان ينطلق من رؤيا كبيرة وعظيمة ويحتاج بشكل كبير إلى مساهمة رجال أعمال في بناء شراكات استراتيجية واقتصادية مع النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88