البيت والأسرةمواقف طريفة

أمير جازان بالنيابة يتفقد عدداً من مشروعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان

شملت مؤسسة رعاية الفتيات والمسنين ومكاتب الضمان الاجتماعي ..

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم ، عدداً من المشروعات التي ينفذها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعي حالياً بمدينة جيزان.

هتون/ جازان

واطلع سموّه خلال الجولة على عدد من المشروعات المنفذة ومراحل العمل في المشروعات الجاري تنفيذها ، مستمعاً لشرح مفصل من مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي, ومدير وحدة تنفيذ المشروعات بالفرع المهندس نبيل مطهري, عن المشروعات التي شملتها الزيارة ومنها مشروع إنشاء مؤسسة رعاية الفتيات بجازان الجاري تنفيذه على مساحة ٦٤٣٠ متراً مربعاً وبتكلفة إجمالية تزيد عن ٤٣ مليون ريال وبنسبة إنجاز قاربت الـ ٩٠%.

كما اطلع سمو أمير المنطقة بالنيابة على سير العمل بالعديد من المشروعات التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان, التي شملت مشروع إنشاء دار الرعاية الاجتماعية للمسنين، ومشروع إنشاء فرع مكتب العمل والتنمية الاجتماعية, وصندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة، ومشروع إنشاء دار التربية الاجتماعية للبنين بجازان، ومكاتب الضمان بمدينة جيزان, ومحافظتي صامطة وفرسان، والمخططات والتصاميم الهندسية الخاصة بتلك المشروعات، التي يُطبق من خلالها المعايير العالمية في الأمن والسلامة ونسب الإنجاز المتحققة في تلك المشروعات.

وأعرب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزي في ختام الجولة عن سعادته بتفقد مشروعات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان، وما شاهده خلال الزيارة من إنجاز في تلك المشروعات التي تخدم فئات غالية على الجميع، موجهاً مدير فرع العمل بجازان ومنسوبي الفرع بمضاعفة الجهود لإنجاز تلك المشروعات في الأوقات المحددة لها وبذل كل ما يسهم في خدمة المواطن والمقيم إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

وأكد سموه حرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان شخصياً على المتابعة الدائمة للمشروعات التي يجري تنفيذها بالمنطقة, راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع لتحقيق ما فيه الخير والفائدة ويخدم الصالح العام.

حضر الجولة وكيل إمارة المنطقة عبدالله بن صالح المديميغ, ووكيل الإمارة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي, ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة بالنيابة سليمان بن سعيد أبو ملحة, وعدد من المسؤولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88