أخبار حصرية

زوران: هجوم القادسية قوي وأشعر أني في الهلال منذ أشهر

أكد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب الهلال، أن فريقه سيواجه خط هجوم قوي أمام القادسية يوم الثلاثاء، مضيفاً أن الإصابات الكثيرة التي يعاني منها اللاعبون لن تعرقل الخطط، كون النادي يملك قائمة مميزة من اللاعبين.
وقال زوران في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال والقادسية: راض عن الجانب الهجومي لدينا، ولكن الجانب الدفاعي يجب علينا تطويره، لأن لدينا الكثير من الأخطاء في هذا الجانب.

صقر الغامدي / هتون

وأكد زوران أن الغيابات لن تؤثر على الفريق كثيرا وقال: الهلال يمتلك قائمة متكاملة بإمكانات عالية رغم افتقادنا لبعض اللاعبين. وأضاف المدرب الكرواتي “جميع الأمور تسير بسرعة بالنسبة لي، أشعر كأن لي أشهرا في الهلال وليس أياما، ونحن سنواجه فريقا مميزا هجوميا بتواجد بيسمارك وإلتون وكمارا وأحمد الزين.
وأضاف المدافع الأسترالي ديجينك أن اللاعبين مازالوا يعملون على تطبيق خطط المدرب في وقت قصير وقال: نخوض مباراة كل ثلاثة أيام ولا يوجد وقت كاف للتركيز على الجوانب التكتيكية بشكل كامل كما ذكر المدرب، ولكننا سنعمل على تصحيح الكثير من الأمور، وهذه ستكون مباراتي الثانية مع الفريق على أرضنا وبين جماهيرنا، وتدريجياً سوف أتأقلم وأندمج مع بقية زملائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88