أخبار حصرية

اللهيبي يدشن معرض الإرشاد التعليمي والمهني في الطائف

أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي على أهمية الإرشاد المهني لدوره الفاعل في مساعدة الطلبة على اختيار المجال المناسب لهم وفق ميولهم، وقدراتهم، واستعداداتهم، وتوضيح المجالات التعليمية، والمهنية، المتوفرة في المُجتمع، وتقديم معلومات بشأنها، بالإضافة إلى تحقيق التكيف التربوي للطلاب، ومساعدتهم على اختيار مستقبلهم الوظيفي.

الطائف/د.سحر رجب

جاء ذلك خلال تدشينه معرض وفعاليات الإرشاد التعليمي التعليمي والمهني صباح اليوم بالصالة الرياضية بمركز الطائف العلمي بتنظيم من إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي ، وبمُشاركة 11 جهة حكومية وأهلية بحضور قائد قاعدة الملك فهد الجوية اللواء الطيار الركن حامد العمري و المساعد للشؤون المدرسية محمد بن عامر النفيعي والمساعد للخدمات المساندة المهندس وسام حابس ومدير إدارة التوجيه والارشاد الطلابي د. سالم الشهري وعدد من مديري الإدارات والمكاتب والمشرفين التربويين وممثلي الجهات المشاركة والمرشدين الطلابيين وعدد من طلاب المدارس .

وقدم اللهيبي شكره للقائمين على المعرض وخصوصاً إدارة التوجيه والارشاد ، والجهات المشاركة، وسط سروره بما وجده من محتويات هادفة في أجنحة وأركان المعرض .


يذكر أن المعرض يستمر أسبوعاً واحداً وفق خطة مُجدولة للفعاليات، والبرامج المصاحبة للمعرض، وتنظيم مُجدول أيضاً لزيارات طلاب المدارس، التي ستبدأ غداً الاثنين، ويأتي هذا المعرض ضمن البرامج والفعاليات المُجدولة في إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي .


يذكر أن الجهات المشاركة في المعرض شملت “قاعدة الملك فهد الجوية ،جامعة الطائف، وكلية نياجرا الكندية، والمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات، والكلية التقنية ، أنجاز السعودية ، إدارة النشاط الطلابي للبنين ، مركز الطائف العلمي ، كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي بالطائف ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88