أهالي حي القادسية في البكيرية يشتكون من إنقطاع الأنترنت والمكالمات من شركة “زين – ZAIN”

شكى المواطنين بحي القادسية بمحافظة البكيرية بمنطقة القصيم بفقدان خدمة الانترنت لدى مشتركي شركة ZAIN بسبب الأعطال الكثيرة والمتكررة في  البرج الذي يتبع للشركة .

هتون / إبراهيم المختار – عادل الحربي

وتحدث الشيخ راشد بن حمد البنية   “ينقطع الاتصال الصوتي والانترنت وتبدأ معاناة المشتركين عندما يطرأ ظرف جوي بسيط” علماً أنه تم التواصل مع الشركة المشغلة ” زين ” وتم زيارة الفرع في محافظة البكيرية ولكن لا جدوى وكان رد الموظف “السبب الأبراج وجاري إصلاحها” وكان هناك الجمع الغفير من المشتركين المتضررين أمام فرع الشركة في البكيرية ، كما طالب بقوله اننا ندفع مبالغ مسبقه الدفع ولانعوض بأي مزايا مده الانقطاع الشبكة.

وأفاد الشيخ عبدالله بن غزاي بن ناحل أن خدمة الإنترنت المقدمة من شبكة زين تتعطل لأتفه الأسباب مثل هطول الأمطار الخفيفة أو رياح أو غبار وهي ليست بذات سرعة عالية ، نرجوا من المسؤولين لفت النظر في إيصال الخدمات المقدمة بجودة عالية حسب الاشتراك معكم حتى نتمكن ويتمكن كل مواطن ومقيم من الاستفاده من الخدمات مقدمه له ويستفيد  من الخدمات التي أصبحت ضرورية لنا وأملنا في الله ثم في شركة زين الرائدة في الإتصالات في تلبيت طلبنا ولهم فائق الشكر والتقدير .

وأوضح صالح بن ضيف الله أبو فيصل :”ينقطع الاتصال الصوتي والانترنت وتبدأ معاناة المشتركين عندما يطرأ ظرف جوي بسيط”.

وبين الاستاذ ماجد بن عبدالله العريمه إن هذه الإشكاليه لابد أن تجد الإهتمام من الشركة حتى تحل حلا جذريا وينعم المشتركين بالخدمة التي يشترونها بحر فلوسهم  .

وتسائل سويلم المحمدي أبوفهد :” لماذا تسوء خدمات شركة زين عندما تطرأ ظروف جوية بسيطة مثل زخات المطر؟ ، أو غيمة عابرة “، وحيث أنه أفاد من خلال زيارته لرع شركة زين افادوه بأن الشريحة عطلانه ومنها أخرج بدل فاقد بنفس الوقت ولكن نفس المشكلة واستنتج انها ليست المشكلة من الشريحة بل من الشبكة او بالاخص سوء الخدمة والابراج بالحي .

وقال الاستاذ صلاح الغرابي :” لابد من طاقم إدارة شركة زين بأن يتحرك ميدانيا ، ويتفقد جودة خدماته المقدمة للعملاء ، وأن يستمع لشكاواهم وإلا سيتكبدون خسائر جمة بسبب إهمالهم.

وبين نايف بن خالد أن خدمة الأنترنت اصبحت في يومنا هذا من اساسيات الحياة  واصبح كل شئ يعتمد عليها مثل البيع والشراء والتجارة وكثير من الأمور ، فلابد من شركة زين أن تنتبه لذلك وتجود خدماتها.

وأكد الوليد بن طلال الحربي أن شركات الإتصالات في هذه المنطقة جيدة إلا شركة زين بها الكثير من الإختلالات والاعطال ، وكثيرا مع يتذمر مشتركينها وهذا ما يجعلنا نستغرب.

وأضاف الاستاذ سامي النايف أن شركة زين هي الشركة الوحيدة التي يعاني عملائها عندما تهطل الأمطار او تسوء الاحوال الجوية ، وهذا ما اخبرني به معارفي من مشتركين زين.

وأردف الإعلامي سلطان المشيطي :” لقد تشكل رأي عام في حي القادسية ، بأن الأنترنت والمكالمات سوف تقطع في اوقات المطر والرياح والغبار ، وهذا ليس في مصلحة شركة زين عليهم أن يتداركوا الأمر”.

وإستطرد المواطن سويلم البشري :” أنا استغرب لماذا لا يكون هناك مراقبة لخدمات شركات الاتصالات لحماية المستهلك من هذا العبث والإستخفاف  الذي يحدث لهم “. 

وناشد أهالي حي القادسية بمحافظة البكيرية هيئة الإتصالات وشركة زين لحل هذه المشكلة التي يتضرر منها المشتركين أيما ضرر ، بسبب رداءة الخدمة المقدمة لهم وهم يدفعون بمقابلها أموال للشركة ZAIN.

ومن خلال التواصل مع خدمة المشتركين لدى “زين” أفادونا بالتالي :

‏مرحبا بك .. يرجى تزويدنا بالإحداثيات بالضغط مطولاً على الموقع من خلال الرابط 

/‏https://www.google.com.sa/maps/‬⁩

كمثال (23.365.12N 50.653.69E ) مع رقم للتواصل وشكرا -فيصل ، “ونشكرهم على التجواب وسرعة الرد”.

عليه نأمل مِن مَن لديه أي عطل في الشبكة سواءً كان إتصال مكالمات أو شبكة إنترنت إتباع التعليمات أعلاه المقدمة من قسم خدمة المشتركين في شركة “زين – zain” .

3 تعليقات

  1. غيروا موفر الخدمه وارتاحوا سهله ههههههه

  2. جميل هذا التحقيق

    هكذا هي الصحافة الحقيقية

  3. الشاعر. عيسى العوفي

    فعلا معناة كبيره للحي باخدمة الإنترنت والاتصال ككل
    وتزداد سوء عند هطول الأمطار
    انا عملي خارج المنطقه اجد صعوبه بالاتصال عندما اريد الاتصال باهلي بحي القادسيه

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.