البيت والأسرةمواقف طريفة

4 محاور يُناقشها المؤتمر العالمي “الكشفية وحماية البيئة”

يُناقش المؤتمر العالمي “الكشفية وحماية البيئة” الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –حفظه الله– يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين بالرياض، أربعة محاور.

الرياض – مبارك الدوسري

يُشارك فيها نخبة من المهتمين بالعمل التطوعي والبيئي والكشفي من داخل المملكة وخارجها.


وأوضح المشرف العام على المؤتمر نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبد الله بن سليمان الفهد، أن اللجنة العلمية للمؤتمر خلُصت إلى اعتماد أوراق العمل التي تتفق والمعايير التي وضعتها اللجنة لإشباع محاور المؤتمر الأربعة والتي حددتها الجمعية في الكشفية والوعي البيئي، والكشفية والحد من المشكلات البيئية، والكشفية والتكامل مع الجهات ذات الاختصاص بالبيئة، بالإضافة إلى عرض تجارب ومشاريع ومبادرات كشفية في حماية البيئة.
وأفاد الفهد أن المؤتمر ستتضمن فعالياته ورش عمل مصاحبة ستتناول أربعة مواضيع: الاستراتيجية الوطنية للبيئة، وكيفية تحديد الأثر الاجتماعي للعمل التطوعي الكشفي، وربط البرامج الكشفية بالبيئة، والتربية البيئية الكشفية وعلاقتها بأهداف التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88