البيت والأسرة

أمير مكة المكرمة بالنيابة يرعى حفل ساند لمرضى سرطان الأطفال

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة حفل تدشين جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تحت عنوان ” #شاركهم_الابتسامة ” .وذلك مساء يوم الأحد المقبل 5 جمادى الأخرة 1440 (10 فبراير 2019) بفندق الريتز كارلتون جدة.

هتون / د سحر رجب جدة

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة ساند الخيرية الدكتور عبدالله باعثمان عن سعادته برعاية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة لحفل الجمعية الذي يدخل السعادة على قلوب هذه الفئة العزيزة علينا جميعا، مؤكداً أنه ليس بمستغرب على ولاة الأمر هذه الرعاية وهذا الاهتمام بكافة فئات المجتمع فقد عودونا على وقفاتهم الخيرة ودعمهم المتواصل لبرامج وأنشطة القطاع غير الربحي.

وأشار د. باعثمان إلى أن اهتمام وعناية ولاة الأمر بالقطاع الخيرية يأتي لحرصهم حفظهم الله لتحقيق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى لمواكبة رؤية المملكة 2030 في تقديم الرعاية الصحية الشاملة لمرضى سرطان وخاصة الفقراء والمحتاجين، وفق رؤيتها كرائد في رعاية مرضى سرطان الأطفال.وأضاف رئيس مجلس إدارة ساند الخيرية بأن الجمعية تسعى لتفعيل التعاون المشترك بينها وبين مختلف الجهات ورجال الأعمال من أجل رعاية مرضى سرطان الأطفال، بما يسهم في استعادة بسمات الأطفال المرضى والانتقال بهم من سرير المرض إلى عالم العافية، مثمنا جهود الداعمين لتحقيق الأهداف المنشودة التي أنشأت لها الجمعية.

جدير بالذكر جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال هدفها دعم مراكز سرطان الأطفال في المملكة، وتقديم خدمات اجتماعية وايوائية للمرضى المحتاجين وذويهم، بالإضافة إلى إعداد برامج التعليم والتثقيف للمرضى وذويهم عن مرض سرطان الأطفال وكيفية التعامل معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88