مشاهير السناب في أضخم برنامج تلفزيوني تفاعلي على شاشة روتانا خليجية

تُطلق قناة روتانا خليجية برنامج (Top snap)، وذلك بدءً من مساء يوم الجمعة الثامن من شهر فبراير، ولمدة ثلاثة عشر أسبوعًا، وهو برنامج إعلامي تفاعلي، من خلال التنافس بين نجوم السناب من الشباب والفتيات في الإبداع والتميز، لأعمالهم في عالم السناب شات من المملكة والخليج.

ـ الرياض

ويشير الأستاذ (فهد القحطاني) صاحب الفكرة، والمدير العام للبرنامج، أن هناك تقويم لأعمال المشاهير عبر لجنة فنية من مخرجين وإعلاميين في المملكة والخليج، بحضور الجمهور، والنقل المباشر، والتصويت على الأعمال المشاركة عبر كافة الوسائط المتاحة للجمهور الداخلي والجمهور المتابع أثناء عرض البرنامج.

وأضاف أنه سيتم توجيه رسائل للتثقيف بمفاهيم الرسائل الإعلامية، واستخدام الكاميرا، والصوت، والإعداد، وصولًا للإبداع في إنتاج المشاهد، من خلال السياق العام للبرنامج، وتقييم أعمال المشاركين، وتقديم الجوائز المتميزة لأفضل الأعمال المشاركة في البرنامج.

وذلك عبر مراحل متنوعة من المنافسات بين المشاركين؛ حيث تبلغ جوائز المشاركين أكثر من مليوني ريال، وسيقوم البرنامج باستضافة خمسة مشاهير من نجوم السناب في الحلقة الواحدة، عبر مراحل تنافسية بين خمسة وعشرين من مشاهير السناب في المملكة والخليج.

ويؤكد القحطاني على أن إنتاج هذا العمل الفني تعزيز للصورة الذهنية الإيجابية لمشاهير السناب في مجتمعاتنا، وتقديمهم كنجوم متميزين ومؤثرين في الحياة الاجتماعية والاقتصادية، والعمل بروح المنافسة الشريفة، لخدمة إنجازاتنا الوطنية، والتوعية والتثقيف بالخطط المستقبلية، من خلال التطبيقات الحديثة في عالم الاتصال والإعلام، ونجومه الذين أصبحوا مؤثرين في اتجاهات المتابعين لهم.

جدير بالذكر أن لجنة التحكيم تتضمن الأستاذ (عامر الحمود) رئيس فرع جمعية الثقافة والفنون بالرياض، والإعلامية الدكتورة (ناهد باشطح)، وسعادة الأستاذ (سعيد الرميثي) عضو مجلس الاتحاد بدولة الإمارات، ويقدم البرنامج النجمة (مروة محمد) والإعلامي (سامي الجعوني).

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.