البيت والأسرةمواقف طريفة

مدير عام وزارة العمل بمنطقة القصيم يُكلف الأستاذ عبدالله الشومر بمهام جديدة لجدارته بها

كلف الدكتور فهد بن محمد المطلق مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة القصيم اليوم الاربعاء الاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز الشومر بعدة مهام جديدة في مكتبه ، منها كمنسق للمواعيد الخاصة بالمدير العام وإستقبال الضيوف وتوديعهم و القيام بأعمال السكرتارية الخاصة بمجلس المنطقة أو مقام الأمارة ، بالاضافة للإشراف على المكتب السري الخاص بالمدير العام.

وأعرب الأستاذ عبدالله الشومر عن سعادته بالتكليف الجديد ، وشكر الدكتور المطلق على ثقته التي أولاها له، قاطعا الوعد بالإنجاز وتطوير العمل ورفع مستوى جودته لأعلى المعايير التي تتوافق مع رؤية التحول الوطني 2030 .

الجدير بالذكر أن الأستاذ عبدالله الشومر تقلد عدة مناصب بفرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة القصيم ، وأيضا أشرف ومر على العديد من الإدارات التى أبلى فيها بلاءً حسنا وأنجز الكثير من المهام التي وكلت إليه بكل قدرة واقتدار ، مما جعله ينال ثقة الدكتور فهد المطلق وتعيينه في أرفع المناصب تطويرا للعمل وجودته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88