أخبار حصرية

وزارة التعليم الليبية تُنظّم احتفالية باليوم الوطني للاخصائيين الاجتماعيين

أقامت ادارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية بوزارة التعليم ،احتفالية بمناسبة اليوم الوطني للاخصائيين الاجتماعيين وتتويج بجائزة الاخصائي الاجتماعي المبدع وهي الجائزة الاولى محليا والثانية على مستوى الوطن العربي .

هتون/ وكالات- ليبيا

وحضر الاحتفالية مندوب عن المجلس الرئاسي بكومة الوفاق الوطني ووزير التعليم ” عثمان عبد الجليل” ، ووكيل الوزارة ” عادل جمعة” ، ومدير ادارة الخدمة الاجتماعية والصحية المدرسية بالوزارة ” فوزية بن غشير” ومدير مكتب برنامج الغذاء العالمي بليبيا، وعدد من عمداء البلديات ومدراء المراكز والادارات بالوزارة والمختصين والاخصائيين الاجتماعيين من مختلف مناطق ليبيا. وتم في الاحتفال تقديم جائزة الاخصائي الاجتماعي المبدع ، حيث فازت بالترتيب الاول للجائزة ، الاستاذة فاطمة البدري من طرابلس ، فيما فازت بالترتيب الثاني الاستاذة ” سعاد مختار كرديخ ” من مدينة صبراتة ، والترتيب الثالث فازت به الاستاذة ” عائشة محمد علي ” من مدينة سبها. واقيم على هامش الجائزة تكريم الدكتور “علي احمد عطية” كشخصية العام 2018 – 2019 في مجال الخدمة الاجتماعية . كما تم تكريم المتقاعدين من الاخصائيين الاجتماعيين من مختلف مناطق ليبيا . يذكر ان فكرة جائزة الاخصائي الاجتماعي المبدع والتي تشرف عليهاادارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية بوزارة التعليم ، تعمل على ترسيخ وتعزيز قيم المبادرة والعمل الخلاق في مجال مهنة الخدمة الاجتماعية بالمؤسسات التعليمية وتحفيز الاخصائي الاجتماعي وتشجيعه للقيام باعمال ابداعية غير مسبوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88