جمعية جود الخيرية تُعلن تنظيم مسابقة ” جود المدارس “

أطلقت جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام بالتعاون مع تعليم الشرقية، اليوم، مسابقة “جود المدارس 3” للمشاريع التطوعية، بحضور عدد من منسوبي التعليم والجمعيات الخيرية، وذلك في مقر تعليم الشرقية في الدمام.

هتون / واس

وتهدف هذه المسابقة إلى نشر وتفعيل ثقافة العمل التطوعي ورفع وعي الطالبات بمواصفات المتطوع الناجح، ومدى الأثر في تطوير وتحفيز الطاقات والقدرات الابداعية والأفكار الابتكارية لطالبات وفق المعايير والضوابط لتقديم الخدمة التطوعية.
وأوضحت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية فاطمة الفهيد، أهمية العمل التطوعي، متطلعة إلى الدور الحقيقي للتعليم في تأصيل مبدأ العمل التطوعي في نفوس الطالبات ورائدات النشاط، مبينة أن مسابقة “جود المدارس 3” تهدف إلى الوصول الى مخرجات هادفة لتحقيق رؤية ورسالة العمل التطوعي وأثره على الفرد والمجتمع.
من جانبها قالت رئيسة مجلس إدارة جمعية جود الجوهرة المنقور، أن المسابقة تنسجم مع تطلعات رؤية المملكة 2030 التي تحمل جانباً مهماً في العمل التطوعي، وعليه وضعت جمعية جود من ضمن أهم أهدافها غرس وحب العمل التطوعي لدى أبناء وبنات هذا الوطن، ونشر وتفعيل ثقافة العمل التطوعي ورفع مستوى الاعمال التطوعية عن طريق التنافس والاستفادة من تجارب الجميع في خدمة المجتمع.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.