أخبار حصرية

أمير منطقة جازان يستقبل نائب وزير العدل

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، اليوم ، في مكتبه بديوان الإمارة، معالي نائب وزير العدل الشيخ سعد بن محمد السيف، ومدير فرع الوزارة بالمنطقة الشيخ ناصر الحكمي والوفد المرافق الذي يزور المنطقة.

جازان – العلاقات والاعلام :
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة جازان بفضيلة نائب وزير العدل ، متمنيا لهم التوفيق والسداد في زيارتهم

كما اطلع سمو أمير جازان على تطوير منظومة القضاء في المحاكم وكتابات العدل، كذلك وعلى أبرز المشاريع التطويرية للوزارة في المجال الإلكتروني والتقني وفي جانب تطوير الموارد البشرية.

وشدّد سموه على أهمية الرقي وتطوير مرفق القضاء , بما يسهل تيسير مراجعة المواطن والمقيم وانهاء كافة القضايا والمعاملات في أسرع وقت ممكن ، والتأكيد على جميع العاملين في جهاز الوزارة بالاطلاع على الأنظمة بالقضاء , حتى يكونوا على بينة بالدور المناط بهم في جميع المجالات ، مثنيًا سموه على جهود وزير العدل والمسؤولين في الوزارة في مواكبة التطوير الإداري والتقني.

من جهته، قدّم نائب وزير العدل شكره لسمو أمير منطقة جازان, على استقباله وتوجيهاته السديدة، والارتقاء بجودة العمل في مرافق القضاء كافة، سائلًا الله للجميع التوفيق والسداد.
حضر اللقاء وكيل إمارة جازان للتنمية خالد القصيبي ووكيل الامارة للحقوق علي بن حسين عقيل ووكيل الشؤون الأمنية رياض بن محمد الشيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88