تدريب وتطوير

وكيل جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز لفروع يلتقي بالطلاب المتميزين في وادي الدواسر والسليل

عقد وكيل جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز للفروع بوادي الدواسر، الدكتور (عبد الله بن محمد الصقر)، يوم أمس، لقاء في مكتبه مع الطلاب المتميزين بكليات محافظتي وادي الدواسر والسليل.

وادي الدواسر/ مبارك الدوسري

استعرض في بدايته أبرز النشاطات العلمية والاجتماعية للطلاب، وملخصًا للإنجازات والجهود المبذولة في سبيل تحقيق رسالة الجامعة، وتحقيق أهدافها ببناء جيل من الخريجين القادرين على إمساك دفة التطوير وتوجيهها بما يخدم مجتمعهم.

ودعا (الصقر) خلال اللقاء إلى أهمية المشاركة الفاعلة من قبل الطلاب في النشاطات التي تقيمها كل كلية، وإتاحة  الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم ورغباتهم ومشاكلهم بطريقة حضارية، والمشاركة في حلولها.

وذلك عن طريق المجالس الطلابية في كل كلية، وستكون توصياتهم محل تقدير واهتمام عمادة كل الكلية، وأكد على مشرفي الأنشطة الطلابية الاطلاع على أفكار الطلاب وإبداعاتهم الجديدة، ومناقشة متطلباتهم، ووضع آلية موحدة للعمل بالتعاون مع أقسامهم ووحدة الأنشطة الطلابية لرصد فعالياتهم، وتوثيقها إعلاميًا، وإبراز الطلبة المتميزين.

حضر اللقاء وكيل عمادة شؤون الطلاب بالفروع الدكتور (عبد الرحمن بن يحي الحازمي) وعدد من مشرفي الأنشطة بالكليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88