أخبار حصرية

أمانة العاصمة البحرينية تقيم احتفالا لتكريم متقاعدي «الاختياري»

نظمت أمانة العاصمة حفلا لتكريم المتقاعدين (اختياري) تزامنا مع انتهاء فترة عملهم في فبراير ومارس 2019.
وأقيم الاحتفال برعاية مدير عام أمانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان وحضور رئيس مجلس امانة العاصمة السيد صالح طرادة وعدد من أعضاء المجلس والمسؤولين في الجهاز التنفيذي.

هتون/ البحرين

وأشارت مدير عام أمانة العاصمة م. شوقية حميدان في كلمتها بذه المناسبة الى اسهامات الموظفين المتقاعدين وعطاءاتهم المستمرة في تحقيق الريادة في الارتقاء في الخدمات الحكومية بأمانة العاصمة بما يواكب ما تتطلبه المرحلة الحالية من عمل متقن وانجازات نوعية تتجاوز التطلعات نحو رفع مستوى المخرجات وتحقيق اعلى درجات الرضا للمواطنين والمقيمين في وطننا الغالي.
واكدت م. حميدان على اهمية تعزيز التعاون مع شركاء أمانة العاصمة في التنمية المستدامة و توثيق الروابط بين عناصر العمل البلدي، مشيرة الى المسؤولية التي تقع على عاتق الموظفين للمرحلة القادمة والتي تتطلب تفعيل العمل المشترك في ظل ما يشهده العمل البلدي من نماء وتقدم متسارع ينسجم مع الرؤية الاقتصادية للبلاد ويسهم في الخروج بمشاريع مبتكرة وحلول إبداعية للتحديات الحكومية ضمن تكاتف الجميع في العمل المتكامل لفريق البحرين، الى جانب العمل المتواصل على توظيف الابداع والابتكار كأدوات أساسية للاستعداد لتحمل الأعباء المتزايدة ومواكبة الرؤى الطموحة نحو الارتقاء بهذا البلد الكريم في ظل قيادته الحكيمة.
إن أمانة العاصمة تسعى لتوفير الخدمات للمواطنين بما يحقق الارتقاء بالوضع المعيشي للمواطن، فقد وضعت الأمانة على رأس استراتيجيتها الاهتمام بالأسواق المركزية وانجاز المشروعات الخدمية الترفيهية والبيئية وتوسعة الرقعة الخضراء، كما تلعب دورا محوريا في مجال تنمية وتهيئة المناخ المناسب للاستثمار العمراني من خلال القوانين والتشريعات المنظمة للعمران، مشيرة إلى أن كل تلك الإنجازات تحققت بجهود واخلاص الأخوة المتقاعدين الذين ساهموا بإخلاصهم وتفانيهم في العمل على بلورة الأهداف المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88