مواقف طريفة

مدير مكتب تعليم صامطة يؤدي صلاة الجنازة على الطالب (طارق محمد قيسي)

شيعت قرية الطرشية الجديدة، التابعة لمحافظة صامطة، جنازة الطالب (طارق محمد طيب قيسي)، أحد طلاب الصف الثاني ثانوي علوم إنسانية، بمتوسطة وثانوية النجامية التابعة لمكتب تعليم صامطة، بعد صلاة عصر أمس الجمعة بجامع قرية الطرشية الجديدة.

وذلك بحضور ومشاركة من مدير مكتب التعليم بصامطة الأستاذ عبد (الرزاق بن محمد الصميلي)، وعدد من المشرفين التربويين، والقيادة التعليمية، وقائد متوسطة وثانوية النجامية الأستاذ (عبد العزيز محمد النجمي)، ومعلمي وزملاء الطالب، وجموع غفيرة من المواطنين، ونقل (الصميلي) تعازي منسوبي المكتب وقادة المدارس والمعلمين.

كما قال قائد متوسطة وثانوية النجامية: ”إن مدير مكتب تعليم صامطة بعد ما علم عن الحادث، اتصل بي قائلُا: (لقد فُجِعنا بالحادث الذي وقع للطلاب أثناء عودتهم من المدرسة)، وبعد لحظات حضر بنفسه للمستشفى للاطمئنان على حالة الطالبين المصابين.

يُذكر أن الحادث حصل للطلاب أثناء عودتهم من الدوام أول أمس الخميس، ونتج عنه وفاة الطالب (طارق)، وإصابة شقيقيه (عادل) بالصف الثاني ثانوي علوم إنسانية، و(مازن) بالثاني متوسط.

دعواتنا بالشفاء العاجل للشقيقين (مازن) و(عادل)، والرحمة والمغفرة لشقيقهم طارق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88