البيت والأسرةمواقف طريفة

جمعية الأبرار الخيرية تُجري شراكة مع جامعة الطائف لخدمة المجتمع

أطلقت جمعية الأبرار الخيرية ممثلة بقسم الخدمة المجتمعية، بالشراكة مع خدمة المجتمع والتنمية المستدامة بجامعة الطائف، فعالية الرعاية والصحة المنزلية لمستفيدي الجمعية، وذلك بمشاركة نخبة من المختصين بكلية العلوم الصحية والتطبيقية.

هتون /واس

وتهدف الشراكة لتخفيف معاناة المرضى من خلال تزويدهم بالرعاية اللازمة في منازلهم، والعناية بمرضى الضغط والسكري، وتقديم المساعدة في حالات الإعاقة الحركية، إلى جانب تقديم خدمات الفحوصات المخبرية والتشخيصية المنزلية، وخدمات التمريض والعلاج الفيزيائي والوظيفي، وذلك من خلال زيارات اسبوعية مجدولة للأسر والحالات المحتاجة للرعاية الصحة المنزلية على مدار العام.
وأكد المدير التنفيذي للجمعية أحمد محمد الهوساوي أن مثل هذه الشراكات والمبادرات المجتمعية بين القطاعات والجهات الحكومية والخيرية، تساهم في الترابط والتكاتف وخدمة المجتمع، كما تعمل الجمعية على تفعيل دور الشراكات المجتمعية مع العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص بما تخدم رسالتها وأهدافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88