أخبار حصرية

وكيل إمارة منطقة جازان يدشن الحملة الخليجية الثالثة للتوعية بالسرطان

دشن وكيل إمارة منطقة جازان محمد بن سعيد الحجري ، بمكتبه في الإمارة اليوم ، الحملة الخليجية الثالثة للتوعية بالسرطان 2018 ، التي أطلقها مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي تحت شعار (40% حماية 40% شفاء) بالتزامن مع اليوم العالمي للسرطان .
 وأهمية الحملة في التوعية بمخاطر المرض وطرق الوقاية منه ، وتحقيق اهدافها الإنسانية بما تعود على المرضى والمستهدفين بالنفع والفائدة.
ويأتي تنفيذ الحملة بالتنسيق مع المركز الخليجي لمكافحة السرطان التابع لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون، والاتحاد الخليجي لمكافحة السرطان، و عدد من الجهات الحكومية والمؤسسات التعليمية والجمعيات الأهلية ذات النفع العام.
إلى أن الحملة تهدف إلى رفع الوعي لدى المواطنين لحماية الصحة العامة المهنية، والتشجيع على حماية البيئة مثل الماء والغذاء والهواء، وتجنب عوامل الخطر التي تساهم في زيادة نسبة الإصابة بمرض السرطان، ورفع مستوى الوعي بخصوص الكشف المبكر عن السرطان وأهميته في تحسين ورفع فرص العلاج والشفاء، فضلاً عن تفعيل البرامج الوطنية الهادفة لمكافحة السرطان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الحملة تهدف إلى رفع الوعي لدى المواطنين لحماية الصحة العامة المهنية، والتشجيع على حماية البيئة مثل الماء والغذاء والهواء، وتجنب عوامل الخطر التي تساهم في زيادة نسبة الإصابة بمرض السرطان، ورفع مستوى الوعي بخصوص الكشف المبكر عن السرطان وأهميته في تحسين ورفع فرص العلاج والشفاء، فضلاً عن تفعيل البرامج الوطنية الهادفة لمكافحة السرطان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88