أخبار حصرية

وقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة يقيم ملتقى ” معاً من أجل المدينة المنورة “

أقام وقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة ‎اليوم , ملتقى ” معاً من أجل المدينة المنورة .. تعظيم ، تطوير ، معرفة “، بحضور عدد من المهتمين ، واشتمل الملتقى على عدد من الكلمات والمشاريع ، والعروض المرئية التعريفية بالملتقى , كما تم توقيع عقد شراكة بين معهد مدينة المعرفة للقيادة والريادة ، ووقف تعظم الوحيين .
‎حيث أن الملتقى يهتم بمدينة المصطفى صَلى الله عليه وسلم ، لوضع لبنة تطوير ومعرفة لهذه المدينة المباركة من خلال توقيع شراكة بين الوقف والمعهد ، وتهدف الشراكة إلى الاستفادة من الكفاءات العلمية لدى الطرفين وتقديم خدمات تدريبية وتطويرية كخدمة مجتمعية لتطوير الكادر البشري في منطقة المدينة المنورة بالإضافة لتقديم خدمات تدريبية وتطويرية للجهات التي تحتاج إلى المشاريع والبرامج والدورات التدريبية في المنطقة والتنسيق المشترك عن تنظيم المؤتمرات والندوات والمنتديات والملتقيات والمعارض وورش العمل وحلقات النقاش وذلك وفقاً للانظمة والتعليمات الرسمية.
حيث أن هذه الشراكة هي أحدى مشروعات “وقف تعظيم الوحيين” الذي يسعى من خلالها تقديم برامج ومشاريع نوعية تلامس الواقع الحاضر وتلبي احتياجات أبناء المنطقة ، ويحظى الوقف باهتمام ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذه الشراكة هي أحدى مشروعات “وقف تعظيم الوحيين” الذي يسعى من خلالها تقديم برامج ومشاريع نوعية تلامس الواقع الحاضر وتلبي احتياجات أبناء المنطقة ، ويحظى الوقف باهتمام ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88