إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

مسابقة القارئ المتميز الشهرية في صحيفة هتون

في صحيفتنا هتون نحن لانبحث عن التميز وإنما نصنعه ومن هذا المنطلق نقدم هذه المسابقة #مسابقة_القارئ_المتميز_في_صحيفة_هتون الإلكترونية لنجعل من القراء شركاء معنا في صنع التميز وهذه المسابقة تقوم على عدد من الضوابط

فكرة المسابقة ومدتها :

تقوم الفكرة على إنتخاب وفوز أربعة قراء كل شهر قاموا بمتابعة الصحيفة وقراءة ما ينشر فيها من عدة أقسام وقام كل قارئ منهم بالتعليق على هذه المقالات بإسمه أو باسم مستعار يختاره وهي مستمرة منذ هذا الشهر جماد الأولى من عام 1439هجري إلى نهاية العام .وهي تتجدد كل شهر للبحث عن القارئ المميز

ضوابط وشروط المسابقة:

المسابقة متاحة للجنسين ومن كافة المناطق داخل المملكة وكافة الدول خارجها …وبأي عمر كان وضوابطها :-

  • يقوم الراغب/ـــة الدخول في المسابقة إذا كان مستجد /ة بالتسجيل في الصحيفة من خلال الدخول إلى أيقونة تسجيل جديد أعلى الصحيفة بالتسجيل في الصحيفة باسمه أو باسم مستعار يختاره لكن سيفصح عن الاسم في حالة الفوز .
  • بعد التسجيل يبدأ بقراءة ما يشاء من الأخبار والموضوعات والمقالات ….الخ المحتويات التي تنشر في الصحيفة .
  • يعلق على محتويات الصحيفة فإما أن يعلق بأكبر عدد ممكن من هذه الأخبار والموضوعات والمقالات حيث يكون فائزًا بلا منازع في حالة كان أكثر القراء تعليقًا على الاخبار أو الموضوعات ….الخ فيحصد أكبر عدد من التعليق  أو يعلق بما لايقل عن خمسة نعليقات على مواضيع مختلفة  .
  •  يتم اختيار اثنين من الأكثر تعليقًا وهم الأول والثاني فقط فيكون الفوز لهم لحصولهم على أكبر عدد من التعليقات وكل من علق بما لا يقل عن خمسة تعليقات يدخل السحب لاختيار اثنين منهم بالقرعة .
  • لا يسمح بتكرار التعليق في الخبر أو الموضوع الواحد …ولايوجد تحديد لأسطر التعليق ولكن يتضح من التعليق قراءة للموضوع وأن يكون التعليق بعيد عن الألفاظ الفاحشة الممنوعة في الصحيفة بصفة عامة .
  • لايحق لمحررين ومحررات الصحيفة ومنسوبيها المشاركة في الصحيفة أو منسوبي مجموعة وابل الخير لدعم المجتمع لرعايتها جوائز المسابقة.
  • كل شهر يتم من قبل لجنة المسابقة فرز تعليق المشاركين والمشاركات في المسابقة واعتماد الفائزين الاثنين والحاصلين على لقب أكثر المشاركين تعليق على محتويات الصحيفة .والاثنين الأخرين بالقرعة .
  • يحق للمشارك في أي شهر المشاركة المستمرة في كافة الشهور التالية .

جوائز المسابقة 

يستحق كل شهر أربعة من القراء الحصول على جائزة المسابقة النقدية وهي مبلغ 300 ريال سعودي لكل قارئ منهم داخل المملكة ومبلغ 100 دولار لكل قارئ خارج المملكة … ترسل على حساباتهم البنكية بعد انتهاء الشهر وإعلان الفوز مباشرة وبالنسبة لمن هم خارج السعودية سترسل عن طريق خدمة ( ويست نيون ) أو حسب مايرغبون ..

 

 تمنياتنا لقرائنا الأعزاء وقارئاتنا الفاضلات بالفوز بهذه اللقب ( القارئ المتميز ) مرات ومرات …ودمتم سالمين غانمين.

المسابقة برعاية / مجموعة وابل الخير لدعم المجتمع

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. أهلا ردًا على الاستفسارات
    تبدأ معبداية كل شهر وتنتهي بنهايته يوم ٣٠ ونحن الان في شهر جماد الأول
    لايوجد عدد لأكبر التعليقات أنتم وجهودكم فصاحب أكبر عدد سيكون فائز دون قرعة
    والعدد الأقل خمسة تعليقات يدخل في المسابقة لكن هنا سيكون سحب بالقرعة
    تمنياتنا لكم بالفوز ولكم تحياتنا

  2. لوسمحتى استاذه مزنه انابسجل اسمى والإيميل لكن كلمة السر بكتبها يكتب المكان فارغ مش عارفه اسجل ازاى ارجو الرد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88