11المميز لدينا‏Snap video

محافظ صبيا يفتتح فعاليات مهرجان منتزه جازان البري الثاني بقوز الجعافرة

افتتح محافظ صبيا الدكتور منصور بن زيد الداوود مساء اليوم فعاليات منتزه جازان البري “حنباص” في عامه الثاني, وذلك بمركز قوز الجعافرة التابع للمحافظة .
واطلع محافظ صبيا على العديد من المواقع المصاحبة للفعاليات ومنها خيمة التراث الشعبي الخاص بقرى قوز الجعافرة ومشاركة الشؤون الصحية والهلال الأحمر والأسر المنتجة في الفعاليات مهرجان جازان البري بقوز الجعافرة.
عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم, ثم ألقى رئيس مركز قوز الجعافرة أحمد بن جابر عقدي , كلمةً رحب فيها بالحضور, مبيناً أن منتزه جازان البري بدأ كفكرة ثم أصبح واقعاً ملموساً ومتنفساً لأهالي المنطقة مستعرضا أهميته الاقتصادية والسياحية والاقتصادية نظراً لقرب المركز وموقعه الاستراتيجي لقربه من مدينة جيزان ومقر الجامعة مطار جازان الدولي في موقعه الجديد ومدينة جازان الاقتصادية ووقع المهرجان على الطريق الدولي الساحل الرابط بين منطقة جازان ومنطقة مكة المكرمة , مبرزاً ما يمتاز به المركز من مقومات سياحية واقتصادية وزراعية وغيرها.
وبين أن تنظيم مهرجان منتزه جازان البري في عامه الثاني يأتي متزامناً مع توافد المتنزهين من مختلف المناطق على منطقة جازان وسط فعاليات وبرامج سياحية وترفيهية ورياضية وثقافية ودعوية , تحضى بمتابعة واهتمام مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة.


وعبر رئيس مركز قوز الجعافرة في ختام كلمته عن شكره لمحافظ صبيا على الحضور وتدشين فعاليات المهرجان , مثمناً جهود كل من شارك وساهم في إقامة المهرجان , راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.
بعد ذلك, توالت فقرات الحفل التي اشتملت على قصائد شعرية وعروض مرئية بالإضافة لعروض الفرق الشعبية والألعاب النارية التي أضاءت سماء المنتزه وعدد من الفقرات المتنوعة الأخرى.
وأشاد محافظ صبيا بما شاهده من الجهود المبذولة من الجميع لإنجاح الفعاليات في منتزه جازان البري, وحسن التنظيم, وتنوع الفعاليات المنفذة في الموقع, التي تهدف إلى إدخال البهجة والسرور في نفوس زوار المتنزه والباحثين عن اعتدال الأجواء والمناظر الطبيعية التي تشتهر بها منطقة جازان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88