أخبار حصرية

كأس العالم للأندية : ريال مدريد يتأهل بصعوبة بفوزه على الجزيرة الإماراتي

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني حامل اللقب إلى المباراة النهائية لبطولة العالم لكأس الأندية والقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي عقب فوزه المتأخر والصعب على الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف اليوم في المربع الذهبي للبطولة .
ولم يستطع ريال من التسجيل على مدار الشوط الأول عندما تقدم الجزيرة بالدقيقة 41 عن طيق محترفه رومارينيو ، وفي الشوط الثاني أدرك البرتغالي رونالدو هدف التعادل بالدقيقة 53 .
وكادت تنتهى المباراة بالتعادل لكن استطاع ريال مدريد من إضافة هدف ثان قبل نهاية المباراة بتسعة دقائق عن طريق الويلزي جاريث بيل ، ليواجه بذلك الريال في المباراة النهائية فريق جريميو البرازيلي يوم السبت القادم ، فيما يلتقي الجزيرة فريق باتشوكا المكسيكي في مباراة تحديد المركز الثالث التي تقام في نفس اليوم .
من جهة أخرى حقق المهاجم البرتغالي الدولي رونالدو الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم ، بعدما سجل هدفا خلال مباراة فريقه على الجزيرة الإماراتي اليوم رفع بها رصيده التهديفي خلال مسيرته في المسابقة إلى 6 أهداف ، متفوقا بفارق هدف عن أقرب ملاحقيه الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز ثنائي فريق برشلونة الإسباني، بالإضافة للأرجنتيني سيزار ديلجادو مهاجم فريق مونتيري المكسيكي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88