البيت والأسرةمواقف طريفة

فريق نواعم البسكليتة (Jeddah_woman) ينطلق من جدة

في جدة حيث للصيف لون وطعم ونكهه أخرى قامت فتاة تدعى نديمة أبو العينين بإنشاء فريق نسائي لديه اهتمامات لممارسة رياضة ركوب الدراجة وتم تسميته بـ(   Jeddah_woman ) »، وعربيًا باسم  فريق بسكليتة النسائي وبدأت نشأة الفريق  على مواقع التواصل الاجتماعي  ومع الانتشار والاعلان تم التزايد للمنتسبات للفريق وأيضا لانضمام أعداد أكبر من النساء والفتيات من مختلف الأعمار.

https://youtu.be/vjQQWJBcw8Q

وحسبما أكدته نديمة في لقاء مع قناة mbc في أسبوع  فإن نقطة التقاء الفريق وممارسة هذه الرياضة تكون مرتين أسبوعيا في مخططات وأحياء جدة، بهدف توعية وتشجيع السيدات لركوب الدراجة وكسر حاجز الخوف لدى السيدات والاستمتاع بهذه الرياضة الصحية والمفيدة لجميع الفئات العمرية.

وأوضحت أبوالعينين أنه مضى على تأسيس الفريق سنة ونصف السنة، مشيرة إلى أنهن واجهن بعض التحديات في البداية، حيث كان هناك استغراب من العامة ولم يتقبلوا الفكرة، إضافة إلى عدم وجود مسارات محددة للدراجات أو أماكن مخصصة للتمرين.

وأضافت «رغم تلك التحديات لم نجد أي مضايقات، بل لمسنا التشجيع والدعم والإيجابية في ردود الناس، خاصة المقربين منا كعضوات للفريق».

وبينت مؤسسة الفريق أنها وزميلاتها يطمحن لقطع مسافات طويلة سيرا على الدراجة، ولكن بعد استخراج التصاريح الرسمية من الجهات ذات العلاقة، لتسهيل مهام الفريق.

نتيجة بحث الصور عن بنات محجبات راكبات دراجة

أعدته / مها العساف

 

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. لا يابنات بنسوي فريق موتسكلات مو بسكلته خلونا نطير بالرياض ونسافر بالبر بالدبابات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88