أخبار حصرية

عدة مهرجانات سياحية تجذب زوار جازان في إجازة منتصف العام

تشهد إجازة منتصف العام الدراسي الحالي بمنطقة جازان انطلاق العديد من المهرجانات والملتقيات والفعاليات السياحية والترفيهية والدعوية بمختلف محافظات ومراكز المنطقة , برعاية ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير المنطقة بالنيابة , التي يشرف على تنفيذها مجلس التنمية السياحية ومحافظات المنطقة وعدد من الجهات ذات العلاقة.


وتشمل تلك المهرجانات والفعاليات مهرجان جازان الشتوي العاشر “جازان الفل .. مشتى الكل” يشتمل على عدد من الفعاليات الدعوية والتراثية والرياضية والفروسية والبحرية, وفعاليات الطيران الرياضي إضافة إلى الفعاليات المقامة بالمجمعات التجارية والكورنيش الشمالي والقرية التراثية والكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان, و”مهرجان صبيا للتسوق والترفيهي”, و”مهرجان الدرب السياحي ” و ” مهرجان ابو عريش للتسوق والترفيهي” , و” مهرجان منتزه جازان البري الثاني بمركز قوز الجعافرة ” , و ” مهرجان الشقيق السياحي , بالإضافة إلى ملتقى الشقيق الربيعي السابع وغيرها من المهرجات والتي تتنوع فعالياتها ما بين مهرجانات تسويقية وترفيهية وتراثية، تتضمن فعاليات متنوعة من برامج ترفيهية ودعوية ‏وثقافية واجتماعية ورياضية وبيئية وتتوجه لجميع فئات المجتمع وبخاصة الشباب والعائلات.
ويأتي تنفيذ هذه المهرجانات والملتقيات والفعاليات استجابة وتفاعلاً مع ما تشهده المنطقة من حركة سياحية , وإقبال متزايد من قبل الزوار خلال هذه الفترة من العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88