11المميز لدينامواقف طريفة

زعيم مافيا يأمر بقتل إبنته لعلاقتها الغرامية “بشرطي”

اعتقلت السلطات الإيطالية، زعيم مافيا من صقلية، أصدر أمرا بقتل ابنته لدخولها في علاقة غرامية مع رجل شرطة ، وبحسب ما ذكرت صحيفة “غارديان” البريطانية، حيث قام الأب بتوجيه أخاها لقتلها ولم يستجب لوالده ورفض أن ينفذ أمر قتل شقيقته، الأمر الذي حال دون وقوع الجريمة في مدينة باغيريا.

حيث تم الإفراج عن زعيم المافيا، بينو سكادوتو، في أبريل الماضي، بعدما قضى فترة في السجن في قضية أخرى، لكن البحث في الرسائل التي بعثها من السجن قاد إلى اكتشاف الأمر ، ووجد المحققون أن الأب تواصل مع ابنه من داخل السجن وقال “لقد أصبحت أختك مخبرة”، في إشارة إلى علاقتها برجل شرطة.

لكن الابن الذي يواجه بدوره تهمة قتل في قضية أخرى رفض التنفيذ، وقال في مكالمة سجلتها السلطات “لن أقوم بذلك، وإذا أردت، فلتقم به أنت، ما الذي يضطرني إلى الدخول في المشكلة، عمري 30 سنة؟” ، وحين رفض الابن تنفيذ الأمر، كلف الأب شخصا آخر في صقلية بقتل ابنته، لكنه رفض أيضا واعتبر المسألة “عائلية” ولا دخل له فيها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88