أخبار حصرية

جامعة الملك عبدالعزيز تدشن حملة “كلنا خير” التطوعية بمشاركة 30 طالباً

دشنت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة, حملة “كلنا خير” التطوعية للعناية بالمرافق العامة في الأحياء وتقديم الخطط والدراسات التي تساعد في الارتقاء بها, بمشاركة 30 متطوعاً من طلاب الجامعة.
حيث أن الحملة التطوعية التي انطلقت من حي الجامعة بجدة أمس , تأتي ضمن برنامج “الحي الجميل” أحد مبادرات “الحي القدوة” المشاركة في ملتقى مكة الثقافي (كيف نكون قدوة ؟) ، وأن الجامعة قدمت العديد من البرامج إلى جانب مبادرة الجامعة “الحي القدوة” التي تركز على إعادة تهيئة البنية التحتية للحي, من أبرزها مبادرة الحي المثقف ، والحي المتعلم , والحي الصحي ، والحي الواعي ، والحي الآمن ، والحي الجميل.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مبادرة الجامعة “الحي القدوة” التي تركز على إعادة تهيئة البنية التحتية للحي, من أبرزها مبادرة الحي المثقف ، والحي المتعلم , والحي الصحي ، والحي الواعي ، والحي الآمن ، والحي الجميل.

  2. الحملة التطوعية التي انطلقت من حي الجامعة بجدة أمس , تأتي ضمن برنامج “الحي الجميل” أحد مبادرات “الحي القدوة” المشاركة في ملتقى مكة الثقافي (كيف نكون قدوة ؟)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88