11المميز لدينا

توقيع اتفاقية لدعم موهوبي أيتام المدينة المنورة

وقّعت جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بالمدينة المنورة والجمعية السعودية العلمية للموهبة والإبداع بالمنطقة أمس, اتفاقية تعاون لتفعيل أنشطة وبرامج الموهبة والتفوق والتميز والإبداع لدعم ورعاية الأيتام .
وأوضح الأمين العام للجمعية العلمية للموهبة والإبداع الدكتور بهجت جنيد, أن الاتفاقية تسعى إلى اكتشاف الموهوبين والمبتكرين الأيتام ورعايتهم ضمن استراتيجية وخطة الجمعية لدعم الابتكارات ضمن إطار التحوّل إلى مجتمع المعرفة من خلال التعاون في مجال رعاية الموهبة والإبداع والتميّز.
وأفاد أن الاتفاقية تشمل تقديم الدورات التدريبية المباشرة عن طريق برامج المنصة الإلكترونية لجمعية الموهبة ودعم وتشجيع أعمال الأيتام من الموهوبين وتعريف المجتمع بهم ودعمهم في المنافسات المحلية والوطنية, مشيراً إلى أن هذا التعاون يسهم في تعليم وتمكين الموهوبين وتأهيلهم التأهيل المناسب وفق المستجدات الحديثة المتناغمة مع توجه الجمعية الجديد الذي يواكب رؤية المملكة 2030.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88