أخبار حصرية

” الأمانة والإخلاص ” محاضرة دعوية بمهرجان جازان الشتوي العاشر

نفّذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان، اليوم ، محاضرة دعوية بعنوان ” الأمانة والإخلاص ” ألقاها محمد بن محمد عكور ، بحضور مدير عام الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الدكتور محمد الأمين بن خطري الطالب، وذلك بقاعة المحاضرات بالخيمة الدعوية بالقرية التراثية في مهرجان جازان الشتوي العاشر ” جازان الفل .. مشتى الكل ” بالواجهة الجنوبية لمدينة جيزان.
وأكد المحاضر أهمية الأمانة في العمل والإخلاص في تأديته على ما يحبه الله ويرضاه , مبيناً أن أوجب الأمور التي يجب فيها الإخلاص والأمانة هي حقوق الله على العباد من توحيد في العبادة لله وعدم الشرك به , وتأدية الصلاة والصيام والحج والزكاة وغيرها من الأركان والواجبات.
ودعا المحاضر، الجميع للإخلاص في العمل وتأديته بكل أمانة وصدق وإخلاص والعمل بكل جد واجتهاد لتقديم كل ما يخدم الصالح ويلبي متطلبات الأمة وما يحتاجونه من خدمات , سائلا الله تعالى أن يوفق الجميع لكل ما فيه الخيرو الفائدة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88