أخبار حصرية

اتحاد اليد يتعاقد مع مدرب إسباني للأخضر .. ويبدأ الإعداد لتصفيات كأس العالم الشهر المقبل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد عن تعادقه مع المدرب الاسباني فرناندو بربيتو لقيادة المنتخب السعودي الأول خلال التصفيات الآسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية خلال شهر يناير المقبل , والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2019, خلفاً للمدرب الكرواتي نيناد.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد الذي عقد امس في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض برئاسة رئيس الاتحاد محمد المنيع عقد الاتحاد السعودي لكرة اليد أمس اجتماعه الأول لمجلس أعضاء الإدارة برئاسة محمد المنيع وبحضور جميع الأعضاء.
كما تم إلغاء عقد مساعد المدرب والتعاقد مع المعد البدني “الإسباني” مانويل اورتيجا مع الإبقاء على كامل الأجهزة الادارية والطبية ومدرب الحراس, ليكونوا ضمن فريق عمل المدرب بربيتو الذي كان مدرباً لفريق مضر.
وتم خلال الاجتماع الموافقة على برنامج اعداد المنتخب السعودي الأول الذي سيبدأ في 10 ديسمبر بالعاصمة الصربية بلجراد ، وقدم المجلس شكره لرئيس الإتحاد السعودي السابق تركي الخليوي على الفترات التي عمل بها في الاتحاد قبل تقديم استقالته, وتكليف لجنة الحكام بوضع ميزانية لإستضافة دراسات دولية للحكام تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للعبة ، وتكليف عضو مجلس الإدارة الدكتور ناصر الشمري بتشكيل لجنة شاطئية وإقامة دورة شاطئية لكرة اليد ، وإقامة بطولة براعم وتكليف عضوي مجلس الإدارة حسن السيهاتي وسعود الحودي بالإعداد لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88